الرئيسية > كود-تيفي > اعتقلو روسية لصقات السكاتة على فم ولدها – فيديو
08/01/2019 06:00 كود-تيفي

اعتقلو روسية لصقات السكاتة على فم ولدها – فيديو

اعتقلو روسية لصقات السكاتة على فم ولدها  – فيديو

ذي صن //

تجردت أم روسية من كل مشاعر الأمومة والإنسانية، بعدما قامت بوضع شريط لاصق على فم رضيعها الذي يبلغ من العمر 12 أسبوعًا من أجل إيقافه عن البكاء!

وأظهر مقطع مصور لتلك الواقعة المشينة لذلك الطفل وهو يصارع مع أجل إزالة ذلك الشريط اللاصق من على فمه، وهو يرتعد من شدة البرد في السرير.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أنه يُعتَقَد تصوير فيديو الطفل في أحد المستشفيات الخاصة بمرحلة الولادة في جمهورية إنغوشيا بروسيا.

وأشارت الصحيفة وفق ما نقلته عن تقارير محلية إلى أن الأم اعترفت في الأخير بالواقعة بعد إخضاعها لتحقيق موسع من جانب الشرطة.

وقال الشخص الذي التقط الفيديو أثناء مروره إلى جوار ذلك العنبر الذي كان يتواجد فيه الطفل “أنصح الأشخاص الذين يتسمون بمزاج عصبي بألا يشاهدوا الفيديو الذي التقطته بذلك المستشفى الواقع في إنغوشيا، حيث كان يمكث الطفل بغرفة باردة لا توجد بها تدفئة، فضلاً عن عدم وجود والدته إلى جواره، فقط هناك سكَّاتة تم وضعها في فمه، ثم تم تثبيتها باستخدام شريط لاصق، رغم أن الطفل يعاني من مشكلات في رئتيه”.

بينما قال خادي أوغورشيفا، كبير الأطباء في هذا المستشفى، إن الممرضة المنوطة بذلك العنبر غابت عنه ما بين 3 إلى 5 دقائق بالتحديد، ليحدث ما حدث في تلك الأثناء.ورغم أن الفيديو لم يلحق أي ضرر بدني بصحة الطفل، لكنه تسبب في حدوث ضرر معنوي، كما أنه ألحق الضرر بموظفي المستشفى وبالمرضى المتواجدين.

موضوعات أخرى

18/04/2024 13:50

ماراطون الرمال: رشيد المرابطي وعزيزة العمرني ربحو المرحلة الرابعة وها جديد الترتيب

18/04/2024 13:30

البرلمان الأوروبي عاق بقوالب البوليساريو وسحب تصاور كتروج للجبهة من المقر ديالو