الرئيسية > آش واقع > استهداف رجالات الصحراء.. أبلاضي البرلمانية السابقة عن البي جي دي: الدرهم رجل وطني مخلص ومتواضع وقدم الكثير للساكنة يعمل أكثر مما يتكلم واستهدافه اجرام واسفاف بالعملية السياسية
26/11/2020 20:30 آش واقع

استهداف رجالات الصحراء.. أبلاضي البرلمانية السابقة عن البي جي دي: الدرهم رجل وطني مخلص ومتواضع وقدم الكثير للساكنة يعمل أكثر مما يتكلم واستهدافه اجرام واسفاف بالعملية السياسية

استهداف رجالات الصحراء.. أبلاضي البرلمانية السابقة عن البي جي دي: الدرهم رجل وطني مخلص ومتواضع وقدم الكثير للساكنة يعمل أكثر مما يتكلم واستهدافه اجرام واسفاف بالعملية السياسية

كود الرباط//

موجة التضامن مع نخب الصحراء اللي تم استهدافها مؤخرا سياسيا واعلاميا، مستمرة، فبعد تضامن عدد من الفعاليات السياسية والحقوقية في وسائل التواصل الاجتماعي، عبرت بدورها خديجة ابلاضي البرلمانية السابقة عن حزب العدالة والتنمية، والمستشارة الجماعية بجماعة العيون، عن تضامنها مع الفاعل الصحراوي حسن الدرهم.

وقالت ابلاضي في تدوينة لها :”وجاء موسم التشهير وتصفية الحسابات الرخيصة..إنها أقذر لعبة لازاحة المنافسين الشرفاء”، مضيفة :” أكاد أجزم أن  السياسي الوحيد الذي يحظى باحترام وتقدير غالبية ساكنة الصحراء  هو الرجل الفاضل حسن الدرهم صاحب الأيادي البيضاء  في عمل الخير و صاحب السجايا والأخلاق العالية”.

وتابعت البرلمانية عن البي جي دي سابقا،  :”لقد عجزوا عن الارتقاء إلى رقيه الأخلاقي والسياسي فعمدوا إلى التشهير به و غدره وطعنه من الظهر ..”.
وأوضحت ابلاضي :” اشتغلت معه طيلة خمس سنوات بالبرلمان وكان دائم الاتصال بي اتلقى ملاحظاته ونصائحه واقتراحاته ومبادراته القيمة واعتبرته استاذي واخي الاكبر أكثر من غريم سياسي ينتمي لحزب آخر يتموقع بالمعارضة ..غيرته الشديدة على الساكنة و على المنطقة كانت دافعه الأساسي في  ممارسة العمل السياسي رغم المعارك التي كانت ضده و استعملت فيها أساليب بئيسة بؤس نخبة سياسية مستبدة تحتكر المشهد الحزبي ..”.

وختمت ابلاضي تدويناها بالقول :”حسن الدرهم رجل وطني مخلص ومتواضع وقدم الكثير للساكنة يعمل أكثر مما يتكلم.. لكن استباحة سمعته ورصيده السياسي اعتبره إجرام و إسفاف بالعملية السياسية ككل بل نذالة ما بعدها نذالة..”.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه