الرئيسية > آش واقع > استنفار فـ وجدة بعدما تلقات جثة ديال درية مليوحة جنب الطريق
14/07/2021 14:20 آش واقع

استنفار فـ وجدة بعدما تلقات جثة ديال درية مليوحة جنب الطريق

استنفار فـ وجدة بعدما تلقات جثة ديال درية مليوحة جنب الطريق

أنس العمري – كود //

العثور على جثة مرا فـ الطريق مقربل وجدة. المنطقة تعيش، منذ مساء أمس الثلاثاء، على إيقاع حالة استنفار قصوى تجلت في تجند مصالح الأمن والدرك لمباشرة تحقيقات معمقة لكشف ملابسات وحيثيات العثور على جثة فتاة بمحاذاة طريق تويست، بمنطقة الحمراء في وجدة – أنكَاد.

وذكرت مصادر متطابقة لـ”كَود”، أن الضحية كانت موضوع تحريات أمنية، بعدما اختفت في ظروف غامضة، قبل أن يجري العثور عليها ميتة في الموقع المذكور.

لتنطلق بعد ذلك على الفور الأبحاث الأبحاث الميدانية والتقنية المنجزة في مسرح الجريمة، حيث قاد مسح وجمع الأدلة من الموقع إلى الاهتداء إلى سيارة يرجح أنها تعود للشخص الذي كانت برفقته الضحية، في وقت ما زالت عملية ملاحقته متواصلة لإيقافه بهدف التحقيق معه بخصوص الواقعة، في انتظار صدور نتائج تقرير الطبيب الشرعي على الجثة التي أمرت النيابة العامة المختصة بإخضاعها للتشريح لتحديد أسباب الوفاة، التي ذهبت المعاينة الأولية لها إلى ترجيح فرضية أنها ناجمة عن تعرض الفتاة للقتل.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم