الرئيسية > تبركيك > اسبانيا.. البوليس لقاو جثة مغربي مقتول فـ الكوفر ديال طوموبيلتو
14/04/2021 21:00 تبركيك

اسبانيا.. البوليس لقاو جثة مغربي مقتول فـ الكوفر ديال طوموبيلتو

اسبانيا.. البوليس لقاو جثة مغربي مقتول فـ الكوفر ديال طوموبيلتو

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

قالت وسائل اعلام اسبانية، أن الشرطة الكتالونية عثرت مساء الاثنين الماضي في شارع بيرنات ميتجي بمدينة جيرنا على جثة مغربي مقتول ومغربل بجنوية فـ الكوفر ديال طوموبيلتو بعد بلاغ قدمه شقيقه عن اختفائه منذ أربعة أيام. الجثة لقاوها مغلفة بالبلاستيك ومغطاة ببطانية وفيها جروح ناتجة عن أثار طعنات باستعمال سلاح أبيض.

الشرطة تدخلات بعد اكتشاف الجريمة من طرف شقيق الضحية وصديقه اللي لقاو الجثة داخل الكوفر ديال الطوموبيل اللي كانت محلولة. وبحسب مصادر الشرطة، تشير الدلائل إلى احتمال وقوع جريمة القتل قبل أيام.  وفتحت دائرة التحقيقات الجنائية بمنطقة شرطة جيرونا التابعة لـ”موسوس دي إسكوادرا” (شرطة إقليم كتالونيا) تحقيقا لتوضيح ملابسات وفاة الضحية الذي لم يتم الكشف عن هويته.

وكان الضحية يقطن بمنطقة حضرية تقع على بعد حوالي 3 كيلومترات من مسرح الجريمة بمنطقة سانتا مارغريتا السياحية. وتم نقل الجثة إلى معهد الطب الشرعي في جيرونا ، حيث سيجري الطب الشرعي تشريحًا للجثة لتحديد سبب الوفاة. وتم حجز السيارة لمواصلة البحث عن الآثار والأدلة الجنائية وطلب تسجيلات كاميرات المراقبة بالمنطقة.

https://www.lavanguardia.com/sucesos/20210413/6646787/mossos-muerte-hombre-maletero.html

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم