الرئيسية > آش واقع > اخنوش: برنامج حزبنا فيه 25 اجراء وكيتطلب 55 مليار درهم اضافية سنويا لتنفيذو وما غادينش نزيدو فالضرائب لتطبيقو
09/06/2021 20:30 آش واقع

اخنوش: برنامج حزبنا فيه 25 اجراء وكيتطلب 55 مليار درهم اضافية سنويا لتنفيذو وما غادينش نزيدو فالضرائب لتطبيقو

اخنوش: برنامج حزبنا فيه 25 اجراء وكيتطلب 55 مليار درهم اضافية سنويا لتنفيذو وما غادينش نزيدو فالضرائب لتطبيقو

سعيد الشاوي كود كازا ///

قال رئيس التجمع الوطني للاحرار اليوم الاربعاء 9 يونيو 2021 في اخر جولة وطنية تواصلية للحزب بالدار البيضاء ان لنا 5 التزامات في برنامجنا وهادي كتوزع بين 25 اجراء وكتطلب 55 مليار درهم سنويا لتنفيذها. هاد الكلفة اوضح اخنوش انه من الممكن توقيرها “من خلال إعادة توجيه نفقات الدولة نحو هذه الأولويات، ومداخيل المساهمات في صندوق الزكاة، والحفاظ على مساهمة التضامن الاجتماعي. تمويل البرنامج يلتزم من خلاله الحزب، بعدم الزيادة في الضريبة على الدخل، أو الضريبة على القيمة المضافة، مع بذل جميع الجهود في استخلاص الضرائب الواجب تأديتها”

اخنوش اكد ابن هاد الكلفة ما غادياش تدفع الحزب يرفع الضرائب على المواطنين باش يمولوها.

واوضح اخنوش ان الأسباب التي تقف وراء عدم تنفيذ مجموعة من الإجراءات، تأتي كون الحزب هو عضو في الائتلاف الحكومي ولا يقوده. رئيس الحزب شكر نتائج القطاعات الانتاجية اللي كيرأسها.

رئيس الحمامة هدر على الحماية الاجتماعية٬ وبعد ما شار باللي هي ورش ملكي٬ و”ثورة اجتماعية” قال ان حزبه غادي يلتازم “بتنفيذ سليم لهذا الورش” من خلال “مواصلة تنزيل التغطية الصحية الإجبارية والإعانات العائلية” بالاضافة الى “مدخول الكرامة” لكبار السن، ومواكبة ذوي الاحتياجات الخاصة، والمنحة عن الولادة، فهي إجراءات إضافية يقترحها الأحرار ويلتزم بتطبيقها”.

الالتزامات 5 الاساسية اللي ف”برنامج الأحرار”، هي : الحماية الاجتماعية، والصحة، والشغل، والتعليم، والإدارة.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم