الرئيسية > آش واقع > اخضاع جوج للحجر الصحي فالداخلة للإشتباه فإصابتهم بكورونا
31/03/2020 20:13 آش واقع

اخضاع جوج للحجر الصحي فالداخلة للإشتباه فإصابتهم بكورونا

اخضاع جوج للحجر الصحي فالداخلة للإشتباه فإصابتهم بكورونا

الوالي الزاز -كود- العيون ///
[email protected]

إستنفر المركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني بالداخلة، اليوم الثلاثاء 31 مارس الجاري، أطره الطبية بعد إستقبال حالتين يُشتبه في إصابتهما بفيروس “كورونا”.

وولجت الحالتان المستشفى بعدما بدت عليهما أعراض متوافقة مع أعراض الفيروس المعروف طبيا بـ”كوفيد 19″، ويتعلق الأمر بشخص قادم من المعبر الحدودي الكركرات، بينما الخالة الثانية ترتبط بشخص يشتغل بإحدى الوحدات الفندقية بمدينة الداخلة.

وجرى إخضاع الحالتين للحجر الصحي بوحدة العزل المخصصة لذلك بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني، إلى حين التوصل بنتائج التحاليل المخبرية التي خضعا لها، والتي تم إرسالها إلى مختبر طبي خاص ب”كوفيد 19″ بمدينة كلميم، للتأكد من إصابتهما بالفيروس من عدمه.

ودعا مسؤول بالمديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب، الرأي العام للإمتثال للنصائح والتوجيهات الوقائية الفردية، محذرا من نشر وترويج أخبار زائفة تتعلق بانتشار فيروس “كورونا” لما لها من ضرر على استقرار المجتمع وأمن المواطنين.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري