الرئيسية > كود سبور > اخر تدريب للاسود قبل ما يطيرو لياوندي غدا
01/01/2022 21:00 كود سبور

اخر تدريب للاسود قبل ما يطيرو لياوندي غدا

اخر تدريب للاسود قبل ما يطيرو لياوندي غدا

سلا و م ع بتصرف//

أجرى المنتخب الوطني المغربي الأول ،اليوم السبت، آخر حصة تدريبية له بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، مدرجة ضمن التجمع الإعدادي المغلق ، الذي دام ستة أيام ،وذلك قبل السفر يوم غد الأحد نحو العاصمة الكاميرونية ياوندي للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،نشرته مساء اليوم ،على موقعها الرسمي ،بأن هذه الحصة التدريبية عرفت مشاركة جميع العناصر الحاضرة في المعسكر ،والتي بلغ عددها 20 لاعبا، وانطلقت على الساعة الخامسة مساء وامتدت لحوالي تسعين دقيقة ،وعرفت إجراء تمارين بدنية وتقنية فردية وجماعية.

وأشار المصدر ذاته الى أن بقية العناصر الوطنية ستلتحق بالمنتخب مساء هذا اليوم بالرباط أو بياوندي مباشرة عقب انتهاء مشاركتها مع أنديتها.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

وستجري العناصر الوطنية مباراتها الأولى في هذا العرس الإفريقي أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير الجاري ابتداء من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت المغربي) على أرضية ملعب أحمدو أحيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

موضوعات أخرى

18/04/2024 17:30

من مدريد.. ينجا الخطاط لـ”كود”: علاقة بلادنا مع الإسبان فالطريق الصحيح والثقة رجعات بين الحكومتين

18/04/2024 16:45

فلقاء جمعو بأخنوش.. المدير العام لمنظمة الفاو كينوه بالتجربة المغربية فمجال الفلاحة والصناعات الغذائية(صور)

18/04/2024 16:30

المفتشية العامة للإدارة الترابية دخلات على خط شبهة التلاعب فالصفقات العمومية بولاية جهة فاس مكناس