الرئيسية > تبركيك > اتهامات لأمل عرفة بالكذوب باش دير البوز بكورونا بعدما بان أنها ضاربها البرد فقط
08/08/2020 02:00 تبركيك

اتهامات لأمل عرفة بالكذوب باش دير البوز بكورونا بعدما بان أنها ضاربها البرد فقط

اتهامات لأمل عرفة بالكذوب باش دير البوز بكورونا بعدما بان أنها ضاربها البرد فقط

وكالات//

ردت الفنانة السورية أمل عرفة، على الاتهامات الموجهة لها بادعاء إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد من أجل الشهرة، وذلك بعدما اتضح أنها مصابة بإنفلونزا عادية.

وأكدت أنها لم تتسرع أبدا بإعلان إصابتها، كاشفة أنها حملت أعراض “كورونا” مدة لا تقل عن أسبوعين، وهو ما جعل كل الأطباء يرجحون إصابتها بالوباء العالمي، بحسب موقع “العربية”.

وتعليقا منها على الاتهامات الموجهة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تفتعل المرض بغرض الشهرة، قالت إن “ما يتداول عبر السوشيال ميديا لا يعنيها لا من قريب ولا من بعيد، وأن هذا العالم هو عالم جديد علينا وكثيرون لا يعرفون التعامل معه حتى اليوم”، بحسب تعبيرها.

وأوضحت الممثلة السورية أن فيروس “كورونا” هو فيروس مستجد، وأن البلاد المتقدمة وقفت محتارة أمام أعراضه، وأن أعراض الإنفلونزا العادية أصبحت تحبط حتى الطب هذه الأيام، لأن الوباء مرض غير معروف الهوية ويراوغ في أحيان كثيرة، بحسب رأيها.

موضوعات أخرى

19/04/2024 15:33

شنقريحة وتبون ما كيعرفو لا رياضة لا جورة: سعرو ملي شافو خريطة المغرب على صدر بركان وحجزو على تونيات الفريق والكاف كيتفرج

19/04/2024 15:00

من قلب العاصمة المغربية الرباط: الاتحاد الأفريقي كيعلن الدعم ديالو المطلق للمغرب لتنظيم مونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال

19/04/2024 14:16

لتعزيز قدرات البوليس اللي مكلفين بالغرف الأمنية.. مجلس بوعياش ومديرية الأمن بداو اليوم البرنامج التكويني

19/04/2024 13:30

نظام العسكر يبتز “جون أفريك” والصحافي ديالها: إلى بغا يدخل للدزاير خاصها تبدل مواقفها ولا يمشي هو من المجلة