الرئيسية > آش واقع > اتحاد عمال الكويت كذّب البوليساريو. ما شاركتوش معانا فحتى ندوة وما وجهناش ليكم الدعوة وغادي نتابعوكم
17/10/2020 07:30 آش واقع

اتحاد عمال الكويت كذّب البوليساريو. ما شاركتوش معانا فحتى ندوة وما وجهناش ليكم الدعوة وغادي نتابعوكم

اتحاد عمال الكويت كذّب البوليساريو. ما شاركتوش معانا فحتى ندوة وما وجهناش ليكم الدعوة وغادي نتابعوكم

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

فند الإتحاد العام لعمال الكويت مشاركة جبهة البوليساريو في الندوة العربية التي نظمها بالتعاون مع لجنة المرأة العاملة بالإتحاد، تحت عنوان “المرأة العربية والضغوط النفسية … السبل والحلول”.

ونفى الإتحاد العام لعمال الكويت في بيان له توصلت “كود” بنسخة منه، بشكل قاطع توجيه الدعوة لمثل ما يسمى اتحاد عمال الساقية الحمراء ووداي الذهب، مؤكدا عدم إلمامه بكيفية حصوله على رابط المشاركة في الندوة بتطبيق زووم، على الرغم من كون إدارة الندوة والتحكم بالمداخلات كانت تحت إشراف الأمين العام للإتحاد بشكل شخصي، موردا أن ممثل الإتحاد التابع لجلهة البوليساربو لم يقم بأية مداخلة كما لم يقدم واجب العزاء.

وأدان الإتحاد العام لعمال الكويت ادعاءات جبهة البوليساريو بالمشاركة، مبرزا أن البيان جاء لتوضيح الصورة كما يحتفظ لنفسه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق مدعي المشاركة.

وقال البيان أن الندوة عرفت مشاركة 77 مشاركة من 13 دولة عربية، مشيرة أن الدعوة لم توجه لأي رجل أو حكومة أو أصحاب أعمال أو أحزاب أو تكتلات سياسية، بل وُجهت لنقابيات نسائية في الإتحادات المعترف بها دوليا، كما لم تعرف الندوة أي مداخلة لرجل.

 

موضوعات أخرى

25/04/2024 12:05

واش تفعلات المبادرة الأطلسية رسميا؟. توقع يكون أول تصدير للحوامض المغربية من الميناء الأطلسي لدولة البرازيل الصديقة اللي كتعترف بمغربية الصحراء وتخلي دول أمريكا اللاتينية يتبعوها؟

25/04/2024 12:00

الإنديبندينتي: جهود البحث عن المافيوزي كريم بوياخريشان كتركز بشكل رئيسي على المغرب وها الوجهة الثانية اللي يقدر يهرب ليها

25/04/2024 11:50

أزرو.. هجوم على صبيطار وتجهيزات دكدكات وأطر طبية وإدارية تعرضات للسب والتهديد بالسلاح

25/04/2024 11:30

استثمار مجموعات سياحية عالمية ف مشاريع الأوطيلات بالمغرب مطير النعاس من المهنيين ديال السياحة فجزر الكناري

25/04/2024 11:20

لونكيط خدامة مع رئيس جماعة بنسليمان.. الفرقة الوطنية سمعات ليه جوج مرات ف 3 أيام وخدات وثائق من الجماعة

25/04/2024 10:30

ولد الغزواني علن ترشحو للإنتخابات الرئاسية فموريتانيا وباغي يواصل تكريس مبادئ حسن الجوار والاحترام المتبادل