الرئيسية > الزين والحداكة > إيفانكا ترامب دارت التيست ديال “كورونا”
22/03/2020 01:00 الزين والحداكة

إيفانكا ترامب دارت التيست ديال “كورونا”

إيفانكا ترامب دارت التيست ديال “كورونا”

وكالات//

خضعت إيفانكا ترامب، المستشارة في البيت الأبيض، وابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لفحص فيروس “كورونا” المستجد المسبب لمرض (كوفيد-19).

وقال مسؤول من داخل البيت الأبيض لشبكة “سي إن إن” الأمريكية، إن إيفانكا ترامب خضعت للاختبار الأسبوع الماضي، والذي ظهرت نتيجته اليوم الجمعة، وجاءت “سلبية”.

وأشار المسؤول إلى أن ترامب عاودت العمل من داخل البيت الأبيض، وأنها ستشارك الرئيس الأمريكي اجتماعا اليوم الجمعة مع عدد من أصحاب الأعمال.

وظلت إيفانكا ترامب تعمل من المنزل، منذ لقائها بوزير الداخلية الأسترالي، بيتر دوتون، والذي كان قابلها قبل أيام من إظهار نتائج فحصه الخاص بـ”كورونا” بأنها “إيجابية”.

وقال المسؤول في البيت الأبيض لـ”سي إن إن” إنه “خلال الأسبوع الماضي، اتبعت إيفانكا ترامب أفضل ممارسات التباعد الاجتماعي في منزلها، وأنها تعاود العمل من البيت الأبيض اليوم الجمعة، بناء على مشورة أطبائها، وبسبب عدم وجود أعراض عليها وفحوصات الطبيب المستمرة لها”.

وأكد المسؤول أن إيفانكا ترامب ستواصل الخضوع لنفس الفحوصات الطبية التي تطبق على أي موظف داخل البيت الأبيض، من أجل الحفاظ على سلامتها وسلامة أطفالها وكل المتواجدين في البيت الأبيض.

وثبت خلو الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب من فيروس “كورونا” المستجد “كوفيد 19”.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت الماضي، أنه أجرى الفحوصات الخاصة بالكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مضيفا أنه ينتظر النتائج.

وتناول ترامب العشاء مع مجموعة ضمت وزير الاتصالات البرازيلي، فابيو واجنجارتن، الذي يقول المسؤولون البرازيليون إنه مصاب بفيروس كورونا.

وقال طبيب البيت الأبيض، الدكتور شون كونلي، إن شخصا آخر، ضمن مجموعة العشاء، اقترب من الرئيس لفترة وجيزة، بدأ يظهر عليه أعراض المرض بعد ذلك بثلاثة أيام، وتم تأكيد إصابته بعد ذلك بالفيروس.

وأوضح ترامب، الجمعة الماضية، إنه لا يعاني من أي أعراض فيروس “كورونا” على الإطلاق.

موضوعات أخرى

16/04/2024 08:00

فضيحة بيئية بطنجة..غابات عروس الشمال الجميلة تحولت لخربة ومخلفات البني والزبل وحرائق وجرائم الترخيص لمشاريع عقارية وسياحية على ظهر التنوع البيئي

16/04/2024 07:00

اعتبروها تمييز وتحيز جنسي: الرياضيون د مريكان ساخطين على Nike بسبب التونيات الأولمبية اللي خرجات للعيالات

16/04/2024 05:00

حط ليهم فلوس ورسالة قدام باب دارهم وهرب.. قصة غريبة وقعات لعائلة عراقية ها تفاصيلها

16/04/2024 04:00

مامقدروش يخرجوه من الباب.. البومبية خرجو راجل كيوزن 300 كيلو من البالكون باش يديوه للسبيطار (فيديو)

16/04/2024 03:00

جريمة خايبة وقعات فمصر.. تناقشات معاه على شكون يطلع اللول ف “التوك توك” وهي تقتلو

16/04/2024 02:00

بعدما علنات القطيعة مع اللغة الفرنسية.. مالي غادي تقري ولادها اللغات المحلية وغادي تخدم الذكاء الاصطناعي

16/04/2024 01:00

أكبر توأم ملتصق ف العالم مات.. تزادو وراسهم لاصق وحيرو كاع العلماء والأطباء