الرئيسية > آش واقع > إمبراطور الكوكايين المغربي لي غرق أوروبا بالغبرة حكمو عليه ب19 عام دالحبس
19/10/2018 15:30 آش واقع

إمبراطور الكوكايين المغربي لي غرق أوروبا بالغبرة حكمو عليه ب19 عام دالحبس

إمبراطور الكوكايين المغربي لي غرق أوروبا بالغبرة حكمو عليه ب19 عام دالحبس

كود – أسماء غربي///

أنهت إستئنافية بوخاريست عاصمة رومانيا، فصول القضية التي يتابع فيها مواطن مغربي، بتهمة تكوين عصابة اجرامية وتهريب المخدرات الصلبة، حيث أيدت الحكم الابتدائي الصادر في حق “ميمون ق” المنحدر من منطقة الريف، إذ حكم عليه إبتدائيا ب 19 سنة وأربعة أشهر، فيما حكم على مساعده الكولومبي بنفس العقوبة، وقضت ايضا بادانة اربعة متهمين ليتوانين بالسجن 18 سنة سجنالكل واحد منهم.

وكانت الشرطة الرومانية قد عثرت في سنة 2016 على أكثر من 2.3 طن من مادة الكوكايين المخدرة، بقيمة تقديرية تبلغ 694 مليون دولار أمريكي، داخل حاويات بسفينة شحن راسية بميناءٍ في البحر الأسود، كما اقتحمت مبنى استأجره المحكوم عليهم في منتجع بمدينة “إفوري سود”، في مقاطعة “كونستانتا”، أثناء قيامهم بتفريغ المخدرات من السفن.

وافادت النيابة العامة أن المخدرات نقلت إلى البلاد قادمة من كولومبيا ومناطق أخرى من أمريكا الجنوبية، بهدف نقلها إلى أوروبا الغربية في وقت لاحق، مشيرة ان كميات الكوكايين كانت مخبأة داخل صناديق موز، على متن سفن شحن بضائع، في ميناء “كونستانتا”، المطلة على البحر الأسود، ومسجلة رسميا على أنها 320 طنا من الموز.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري