الرئيسية > آش واقع > إغراق السوق المغربي بدوا مهرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي صيفط مرا للبنيقة فسلا
21/01/2021 12:20 آش واقع

إغراق السوق المغربي بدوا مهرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي صيفط مرا للبنيقة فسلا

إغراق السوق المغربي بدوا مهرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي صيفط مرا للبنيقة فسلا

أنس العمري ـ كود//

إغراق السوق المغربي بدوا مهرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي صيفط مرا للبنيقة فسلا. عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالمدينة سلا توصلت، أول أمس الثلاثاء، إلى إيقاف سيدة تبلغ من العمر 32 سنة، للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج بضائع أجنبية خاضعة لمبرر الأصل في ظروف من شأنها الإضرار بالصحة العامة للمواطنين.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد رصدت إعلانا على مواقع التواصل الاجتماعي يعرض للبيع أقراصا طبية وشبه طبية ومكملات غذائية مهربة، مما استدعى فتح بحث قضائي أسفر عن تحديد هوية المتورطة في هذا النشاط الإجرامي وتوقيفها، علاوة على حجز 1960 من الأقراص المذكورة، والتي كانت تتحوزها في ظروف لا تتوفر فيها شروط السلامة الصحية للمنتجات الصيدلية.

وأخضعت المشتبه فيها للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

19/04/2024 18:00

الشرقاوي ديال اتحاد طنجة جاب الربحة.. بعد استفسار الوالي جات عندو لجنة تفتيش من الداخلية

19/04/2024 17:50

أنصار الخطاط ينجا ما خلاوش المؤتمر الإقليمي ديال حزب الإستقلال ينعاقد فالداخلة

19/04/2024 17:22

ماعرفت فين غاديين بهاد الكلاخ فهاد البلاد.. بطلة فيديو النسخة المغربية من برنامج “blind dating by outfits” تمنعات من السفر خارج المغرب

19/04/2024 17:00

مصدر من إدارة مهرجان فاس للثقافة الصوفية لـ”كود”: الافتتاح مابقاش فالمدرسة البوعنانية حقاش تقدر تطيح الشتا ورجع فبلاصة حداها