الرئيسية > آش واقع > أمانة البي جي دي لوزارة الداخلية: باركا من استهدافنا وحبسو المحاكمات ف حق المنتخبين
02/06/2021 19:20 آش واقع

أمانة البي جي دي لوزارة الداخلية: باركا من استهدافنا وحبسو المحاكمات ف حق المنتخبين

أمانة البي جي دي لوزارة الداخلية: باركا من استهدافنا وحبسو المحاكمات ف حق المنتخبين

كود الرباط//

امانة البي جي دي تشكات عاوتاتي من ما وصفته ب” استهداف بعض منتخبي ومناضلي الحزب، والمتابعات القضائية الجارية أو التي يمكن أن تجري بشأن المنتخبين من كل الأحزاب”.

وعبرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عن اسفها لوجود “حالات استهداف يتعرض لها بعض المناضلين والتي وصلت إلى حد الضغط على بعضهم وتخويفهم من الترشيح في لوائح حزب العدالة والتنمية في بعض الأقاليم مثل الراشيدية وميدلت وشفشان” وفق بيان توصلت بها “كود”.

وجدد البيان دعوة للسلطات المعنية لالتزام أقصى درجات الحياد خلال هذه المرحلة وأخذ نفس المسافة من جميع الأطراف والابتعاد عن أي شكل من أشكال التدخل في عمليات التوجيه للترشيح لصالح  هذا الحزب أو ذاك، وتحمل مسؤوليتها في وقف كل أشكال التدخل القبلي في العملية الانتخابية.

ودعت الأمانة العامة لنفس الحزب إلى إيقاف بعض المتابعات التي تستهدف المنتخبين بناءعلى شكايات كيدية خلال مرحلة ما قبل الاستحقاقات الانتخابية تحاشيا لشبهة التمييز والاستهداف الانتخابي  لطرف على حساب آخر” وفق  تعبير البيان.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم