الرئيسية > كود سبور > أزمة وحيد مع زياش تأكدات.. ومدرب الأسود: ها السبب اللي خلاني نبعدو على المنتخب
01/09/2021 21:00 كود سبور

أزمة وحيد مع زياش تأكدات.. ومدرب الأسود: ها السبب اللي خلاني نبعدو على المنتخب

أزمة وحيد مع زياش تأكدات.. ومدرب الأسود: ها السبب اللي خلاني نبعدو على المنتخب

مصطفى الشاذلي – كود //

تفجر أزمة بين وحيد خاليلوزيتش و حكيم زياش تأكد. وجاء التأكيد على لسان مدرب المنتخب الوطني، الذي انتقد نجم تشيلسي الإنكَليزي.

وقال وحيد، في تصريح صحفي على هامش حصة تدريبية بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط اليوم الجمعة، إن السبب وراء عدم استدعاء زياش يرجع إلى “تصرفاته التي لا تليق بالمنتخب الوطني، وخاصة عدم انضباطه لحضور التداريب وتنفيذ توجيهات المدرب”، مشيرا إلى أنه لم يقبل بهذا النوع من السلوكات على اعتبار أن المنتخب “فوق كل اعتبار”.

وأوضح أن المنتخب يتوفر على كامل الحظوظ للفوز على نظيره السوداني في اللقاء الذي سيجمعهما، غدا الخميس، برسم الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022).

وذكر أن المنتخب “على الورق” يمتلك كل المقومات للظفر بنتيجة المباراة، وبالتالي ضمان مكانة متميزة ضمن مجموعة قوية ضمنت فرقها التأهل إلى منافسات كأس أمم إفريقيا.

وتابع أن المجموعة المغربية عاقدة العزم على المنافسة بقوة وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة “الصعبة” ، مشيرا إلى أن المنتخب السوداني يعد من المنتخبات القوية، خاصة وأن عناصره أبانت عن مؤهلات كبيرة وأداء تقني متميز خلال المباريات الودية التي خاضها “صقور الجديان” استعدادا لهذه الاقصائيات.

واستطرد قائلا إن العناصر الوطنية تحذوها إرادة وعزيمة قوية لخوض الجولة الأولى من التصفيات عبر نهج تكتيكي وخطة محكمة لا سيما في وسط الميدان، واستغلال التجانس الحاصل في التركيبة البشرية، مشيرا إلى أنه سيعمل على تدارك بعض النواقص التقنية والعمل على تجاوز كل المعيقات لبلوغ الأهداف المتوخاة.

وأردف أن المنتخب الوطني، الذي سينازل فريقا صعب المراس، يعد المرشح الأول والأوفر حظا لبلوغ المونديال، مؤكدا أن “تحقيق هذا الرهان ليس بالأمر الصعب خاصة مع تواجد مجموعة واعية بجسامة المسؤولية الملقاة على عاتقها”.

وبعد أن عبر عن تفاؤله بنتيجة مباراة السودان، اعتبر المدرب البوسني أن مهمته الأساسية تتمثل في التأهل إلى كأس العالم المقبل بقطر على اعتبار أن هذا الحدث الكروي الكبير هو “أمر في غاية الأهمية”.

موضوعات أخرى

19/04/2024 09:15

فضيحة فبني ملال.. التغرير بأطفال قاصرين بغرض تعريضهم لاعتداءات جنسية طيح بيدوفيل

19/04/2024 09:00

أسود الفوتسال: فرحنا حيث جمهورنا شرا تذاكر الدومي فينال كاملين وحنا واجدين وبغيناهم يعاونونا ضد ليبيا باش نفرحوهم بالتأهل لفينال كوب دافريك والمونديال

19/04/2024 08:30

جورنالات صبليونية: هليكوبتر بالشعار الملكي والدرابو بالحمر حطات فمطار كاستيون

19/04/2024 07:39

واش اسرائيل ردات على ايران؟. مسؤولوها اكدو هاد الشي لصحف امريكية واعلام الملالي هدر على تصدي الهجوم ولكن لا تأكيد رسمي

19/04/2024 07:00

ها بروگرام الدورة 26 من البطولة والعصبة أجلت قمة الرجاء ضد بركان وحددت موعد ماتش براكنة وليفار فكأس العرش