الرئيسية > آش واقع > أخنوش من الناضور: الملك عظيم ومايمكنش يستامر الوضع الحالي بين المغرب والجزائر
02/08/2021 19:20 آش واقع

أخنوش من الناضور: الملك عظيم ومايمكنش يستامر الوضع الحالي بين المغرب والجزائر

أخنوش من الناضور: الملك عظيم ومايمكنش يستامر الوضع الحالي بين المغرب والجزائر

كمال المريني- كود الناظور ///

ثمن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش مبادرة الملك محمد السادس بمد جسور التعاون بين المغرب والجزائر، مشيرا إلى أنها مبادرة تحمل بصمات قائد عظيم.

رئيس التجمعيين اللي كان كيهضر فلقاء للحملة الانتخابية للغرف بالناضور، قال بأنه مايمكنش القبول بهذا الوضع بين بلدين جارين، وبأن تظل هذه المنطقة الحدودية مغلقة طيلة هذه المدة.

واعتبر أخنوش أن  الملك وعبر هاد المبادرة، عبر على طيبوبة المغاربة وأخلاقهم العالية تجاه جيرانهم الجزائريين اللي بلا شك كيبادلوهم نفس التقدير.
وفذات السياق أجرى عزيز أخنوش، اليوم الاثنين، زيارة لمقر الحزب في مدينة زايو الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم الناظور، حيث إلتقى بالمنتسبين لحزب “الحمامة”.

وذكرت مصادر ل”كود”، من داخل حزب الأحرار، أن أخنوش قال لهم بالحرف الواحد، “انا جد سعيد بتواجدي في مدينة زايو التي هي من اولويات الحزب كما سيكون لزايو اهتمام خاص”.

وتأتي زيارة أخنوش لمقر الحزب في زايو، في اطار الجولة التي يقوم بها بجهة الشرق، في حين يرتقب أن يجري مجموعة من الزيارات لعدد من الجماعات الترابية بإقليم بركان، وذلك في سياق التحضير للاستحقاقات المقبلة.

موضوعات أخرى

18/04/2024 23:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة