الرئيسية > آش واقع > آمينة ماء العينين لفريق “البي جي دي: تشبثو بإلغاء نظام معاشات البرلمانيين
22/07/2018 14:35 آش واقع

آمينة ماء العينين لفريق “البي جي دي: تشبثو بإلغاء نظام معاشات البرلمانيين

آمينة ماء العينين لفريق “البي جي دي: تشبثو بإلغاء نظام معاشات البرلمانيين

عمـر المزيـن – مكتب الرباط ///

أعلنت النائبة البرلمانية أمينة ماء العينين، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنها مع تصفية نظام معاشات البرلمانيين، مؤكدة ان موقفها ليس جديدا، آمنت به منذ اللحظة الأولى”.

وأضافت القيادية البارزة في صفوف حزب “البي جي دي”: “دافعت عن موقفي في كل المواقع سواء داخل الفريق أو داخل مكتب مجلس النواب بالشراسة اللازمة التي بلغت الحدة في كثير من الأحيان الى جانب زملائي من الفريق في مكتب المجلس حينما كان المكتب هو الذي يتابع الموضوع وكل محاضره وأعضائه من كل الفرق شاهدة على ذلك”.

وتابعت: “لست سياسية صغيرة minable أو انتهازية تبحث عن الخلاص الفردي أو التنصل من المسؤولية التي تسري علينا جميعا. اليوم على فريق العدالة والتنمية التشبث بمقترحه القاضي بإلغاء نظام المعاشات وإقناع الأغلبية بالتراجع عن المقترح الثاني . على الحزب تيسير مهمة الفريق ما دام الأمر يتعلق بشأن برلماني صرف لا يحمل رهانات سياسية ولا علاقة له باكراهات وتوازنات ووو….”.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري