Goud I كـــود : المغرب بلا زواق I Goud.ma

 
 


آراء

أطلقوا سراح الأولاد... الحرية لعائلة سيمسون! ما هذه الدولة التي تتصالح مع الشر والانغلاق والسلفيين، وتقول لنا في نفس الوقت إن مجموعة من الأولاد يهددون الأمن والاستقرار

"كود" تنفرد بنشر مذكرات محمد سقراط في السجن. الحلقة 42= داكشي لي كليت ديال الديسير ودانون فالحبس ديال مراكش مكليتوش ف27 عام برا ولكن نهار 19 فشهر 10 مشات خديجة لفرانسا بعد ثلثيام مشيت أنا للحبس ديال أزيلال .. كلها كيديه الله فين يستاهل . "كود" تنفرد بنشر مذكرات محمد سقراط في السجن. الحلقة 42= داكشي لي كليت ديال الديسير ودانون فالحبس ديال مراكش مكليتوش ف27 عام برا ولكن نهار 19 فشهر 10 مشات خديجة لفرانسا بعد ثلثيام مشيت أنا للحبس ديال أزيلال .. كلها كيديه الله فين يستاهل .

حلقات " كريمة و بوجمعة" حصريا على " كَود" الحلقة 15: " ... شي حاجة كتشبه لامراة " حلقات " كريمة و بوجمعة" حصريا على " كَود" الحلقة 15: " ... شي حاجة كتشبه لامراة "

رسالة إلى الكاتب الأول للإتحاد الإشتراكي ادريس لشكر في موضوع سحب الصفة عن البرلمانيين وتشكيل الفرق النيابية. رسالة إلى الكاتب الأول للإتحاد الإشتراكي ادريس لشكر في موضوع سحب الصفة عن البرلمانيين وتشكيل الفرق النيابية.

أنا ادريس لشكر، الكاتب الأول  للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أقدم استقالتي، وأعلن أني لن أسمح لنفسي بتدمير الحزب! أنا ادريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أقدم استقالتي، وأعلن أني لن أسمح لنفسي بتدمير الحزب!

كود تنفرد بنشر مذكرات محمد سقراط في السجن =الحلقة 41= رئيس شامبري. شاب رياضي شاعر ما كيفوتوش وقت الصلا من عائلة خلاتو يتبرأ مكانة فالحبس وتهمتو ينيك لبنات اللي كيجيو مع صحابهم ويشفر اللي لقى وبهاد الشي دار دار وحانوت كود تنفرد بنشر مذكرات محمد سقراط في السجن =الحلقة 41= رئيس شامبري. شاب رياضي شاعر ما كيفوتوش وقت الصلا من عائلة خلاتو يتبرأ مكانة فالحبس وتهمتو ينيك لبنات اللي كيجيو مع صحابهم ويشفر اللي لقى وبهاد الشي دار دار وحانوت

لا تزيدوا على أزمة البطالة محنة الاعتقال ! لا تزيدوا على أزمة البطالة محنة الاعتقال !

حلقات " كريمة و بوجمعة" حصريا على " كَود" الحلقة 14: " ... وجهها و ضحكتها  بوحدهم اللي ما خلاوني مانكمل عليه " حلقات " كريمة و بوجمعة" حصريا على " كَود" الحلقة 14: " ... وجهها و ضحكتها بوحدهم اللي ما خلاوني مانكمل عليه "





Twitter
Facebook
Rss
Mobile