الرئيسية > آش واقع > وا زعامة هادي. سيدة نافذة فتازة شبعات سبّان فبوليسية وكانت غادي دّوز فيها بالطونوبيل
22/02/2017 14:00 آش واقع

وا زعامة هادي. سيدة نافذة فتازة شبعات سبّان فبوليسية وكانت غادي دّوز فيها بالطونوبيل

وا زعامة هادي. سيدة نافذة فتازة شبعات سبّان فبوليسية وكانت غادي دّوز فيها بالطونوبيل

كـود: عمـر المزيـن///

علمت “كود”، من مصادر مطلعة، أن شرطية مرور في مدينة تازة، تعرّضت صباح أمس الثلاثاء (21 فبراير 2017)، للإهانة ومحاولة دهسها أثناء قيامها بعملها من قبل سيدة نافذة كانت على مثن سيارة.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها “كود”، فإن الشرطة بعد محاولة تنبيهها من كونها تقف بمكان ممنوع عملت السيدة على تحويل سيارتها لجهة أخرى لتعمل الشرطية مرة اخرى على تنبيهها بكون المكان كذلك ممنوع الوقوف به، حيث استشاطت السيدة غضبا جعلت الشرطية تعمل على مطالبتها بأوراق السيارة لأجل تحرير مخالفة مرورية لوقوفها بمكان ممنوع فيه الوقوف.

السيدة لم تستسغ مطالبتها بأوراق السيارة، حيث أكدت المصادر نفسها، أنه عرضت الشرطية للإهانة وحاولت دهسها. والكارثة دابا هي وبعد إبلاغ الدائرة الأمنية الأولى التي تدخل المخالفة بمجالها الترابي، حاول رئيس الدائرة إقناع الشرطية بعدم متابعة السيدة وعدم وضع شكاية بها، الشيء الذي لم تستسغه الشرطية التي قامت بإخطار رئيسها الاقليمي الذي عمل على التدخل لأجل العمل على تحرير الشكاية.

وأكدت المصادر ذاتها أن وكيل الملك بابتدائية تازة أمر بوضع السيدة رهن تدابير الحراسة النظرية. القضية وبعد تداولها من قبل المواطنين بتازة، حاول مسؤول قضائي إجراء صلح بين الطرفين، حيث عملت الشرطية على التشبث بشكايتها وكونها لم تتلق أي شيء من قبل المديرية العامة للامن الوطني لأجل التنازل، لتحاول بعدها مجموعة من الأطراف على محاولة الضغط على الشرطية للتنازل عن شكايتها.

موضوعات أخرى

02/05/2024 21:15

المجلس الجماعي للعيون صادق فدورتو على 43 نقطة همت مجال الخدمات وتجويد مناخ الأعمال فالمدينة

02/05/2024 21:00

التهم اللي وجه الوكيل العام ففاس لمدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب كتوصل العقوبة ديالها حتى لـ30 عام ديال السجن

02/05/2024 20:30

لقجع بعد الاجتماع فالداخلية: مشاريع مونديال 2023 بدات والمغرب غايكون فالموعد وغاينظم أحسن نسخة فالتاريخ كيفما بغاها سيدنا تكون  

02/05/2024 20:14

الطاس: رفضنا الطلب الاستعجالي ديال الجزائريين فقضية الدومي فينال ضد بركان وها جديد القضية بين USMA والكاف