الرئيسية > آش واقع > “إيسكوبار” لهراويين طاح. روشيرشي بموجب 29 مذكرة بحث
08/12/2016 12:50 آش واقع

“إيسكوبار” لهراويين طاح. روشيرشي بموجب 29 مذكرة بحث

“إيسكوبار” لهراويين طاح. روشيرشي بموجب 29 مذكرة بحث

 

أنس العمري///

 

 

أحالت فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة أمن مولاي رشيد على وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية الزجرية بالدار البيضاء، يوم الأحد الماضي. شخصا مبحوثا عنه في إطار مجموعة من القضايا المرتبطة بحيازة والإتجار في المخدرات.

 

المعني بالأمر، كان ينشط بمنطقة الهراويين، وقد جرى في البداية ضبطه في حالة سكر وتلبس بترويج مخدر الشيرا، بحيث جرى خلال هذه العملية حجز كمية 9 كلغ ونصف من هذا المخدر، إلى جانب كبسولتين من الكوكايين ومديتين من الحجم الكبير وهاتفين نقالين ودراجة نارية ومبلغ 600 درهما.

 

تجدر الإشارة هنا إلى أن الموقوف في رصيده سبع سوابق عدلية، إلى جانب أن البحث على الصعيد الوطني ظل جاريا في حقه منذ ما يزيد عن السنة، بموجب 29 مذكرة بحث جلها من أجل حيازة والإتجار في المخدرات، إضافة إلى مساهمته في قضية تتعلق بالضرب والجرح الخطيرين المفضيين إلى الموت.

 

وبتعميق البحث معه اعترف بترويجه للمخدرات بكل من منطقة الهراويين والدروة، متزودا من شخصين سبق وأن تم إيقافهما، قبل أن يقر بمساهمته في جريمة قتل ذهب ضحيتها شخص آخر على يد شخص ثالث تم إيقافه على إثر خلاف حول تجارة المخدرات بالمنطقة، وهو ما تم إحالته بناء عليه على العدالة.

 

موضوعات أخرى

28/04/2024 09:00

لا طعم للعيون نهاية هذا الأسبوع. لا لون لها. ولا رائحة. ونهاية هذا الأسبوع أكثر مللا من سابقيه. وأكثر رتابة.

28/04/2024 08:00

صحيفة “وول ستريت جورنال”: شكون ورا الاحتجاجات المناهضة لإسرائيل فالجامعات المريكانية؟

28/04/2024 06:00

بينهم 5 مريكانيين.. البوليس الإسرائيلي اعتاقل 7 د ليهود حاولو يدخلو مساعدات لغزة