الرئيسية > آش واقع > “تشرميل الأجانب” في تصاعد. 4 سياح فرنسين تكريساو فكازا وواحد فيهم ضربوه بجنوية بعد أسابيع من تشرميل 3 هولنديين بالتزامن مع الزيارة الملكية
28/10/2016 11:10 آش واقع

“تشرميل الأجانب” في تصاعد. 4 سياح فرنسين تكريساو فكازا وواحد فيهم ضربوه بجنوية بعد أسابيع من تشرميل 3 هولنديين بالتزامن مع الزيارة الملكية

“تشرميل الأجانب” في تصاعد. 4 سياح فرنسين تكريساو فكازا وواحد فيهم ضربوه بجنوية بعد أسابيع من تشرميل 3 هولنديين بالتزامن مع الزيارة الملكية

 

 

أنس العمري///

 

“تشرميل الأجانب” في تصاعد. هذه الظاهرة المثيرة للقلق، أطلت بوجهها القبيح مجددا في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، حيث تعرض، أمس الخميس، أربعة شبان فرنسيين، بينهم شابة، كانو دايرين رحلة بالبيكالات من كازا في اتجاه مراكش، إلى السرقة باستعمال العنف.

 

المعطيات المتوفرة لـ “كود”، تشير إلى أن عصابة اعترضت سبيل السياح، في تقاطع شارعي محمد السادس و6 نونبر، واستفردت بالشابة، قبل أن تسلبها كل ما كان بحوزتها.

 

العصابة لي كشطات السائحة، يؤكد مصدر “كود”، كان أفرادها على متن دراجات نارية، مبرزا أنهم سلبوا حتى صديق السائحة الفرنسية ما بحوزته، وضربوه بجنوي وهربو في اتجاه مقاطعة ابن مسيك.

 

السياح بربعا بيهم، يوضح المصدر نفسه، مشاو عند الدائرة 18 لعين الشق ودارو شكاية، ديك الساعة تحركات فرق الصقور وعناصر الشرطة القضائية لتمشيط محيط مسرح الجريمة، لكن دون جدوى، في انتظار الاستعانة بكاميرات شارع محمد السادس لمعرفة الجناة.. هذا إلى كانوا أصلا خدامين دوك الكاميرات.

 

ويأتي هذا الحادث بعد أسابيع من “تشرميل” 3 سياح هولنديين بجنوية، قرب مسجد الحسد الثاني، وهو الاعتداء الذي وقع بالتزامن مع الزيارة الملكية للبيضاء.

موضوعات أخرى

04/05/2024 08:00

بتعاون مع المغرب.. بوليس الصبليون وقفوا جوج كيهربو عملات تاريخية من المغرب لمدريد وبرشلونة

04/05/2024 07:00

البرازيل كتغرق.. 26 واحد مات ففيضانات وانهيارات أرضية فأسوأ كارثة طبيعية كتعرفها البلاد

04/05/2024 04:00

حفلة ديال التلاميذ فساحة عمومية فقرغيزستان تحولات لكارثة.. كاميو تقطع ليه الفران وداز فيهم – فيديو

04/05/2024 03:00

الكاميرا شدات براد بيت وصاحبتو عايشين الحياة فلابلاج واخا مزال فالصداع مع أنجيلينا جولي