الرئيسية > > إيقاف مرتكب مجزرة سيرك القنيطرة
25/08/2016 09:22

إيقاف مرتكب مجزرة سيرك القنيطرة

إيقاف مرتكب مجزرة سيرك القنيطرة

 

أنس العمري:

 

 

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع مصالح ولاية أمن القنيطرة، في الثالثة من صباح اليوم الخميس (25 غشت 2016)، المشتبه في ارتكابه لجريمة القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض ومحاولة القتل العمدي، والتي كانت قد وقعت داخل سيرك للألعاب بمدينة القنيطرة صباح يوم أمس الأربعاء.

 

وجرى توقيف المشتبه فيه بالقرب من مسكن عائلته بحي العنق بمدينة الدار البيضاء ، بعدما كان قد لاذ بالفرار مباشرة بعد ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي، والذي نجم عنه وفاة ضحية من جنسية إيطالية يبلغ من العمر 18 سنة، وإصابة والده إصابة بليغة فضلا عن إصابة ثلاثة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

 

المشتبه فيه، يبلغ من العمر 28 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، وكان يعمل حارسا بنفس السيرك الذي وقع فيه الاعتداء، وذلك قبل أن يتم فصله من العمل في وقت سابق.

 

وأكد مصدر أمني أن بالمعني بالأمر جرى الاحتفاظ به تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذا الفعل الإجرامي.

 

وقد تسنى توقيف المشتبه فيه في وقت قياسي بفضل نجاعة وفعالية الأبحاث والتحريات الأمنية، بحيث تم توقيفه بمسقط رأسه بمدينة الدار البيضاء في أقل من 18 ساعة من ارتكابه الفعل الإجرامي بمدينة القنيطرة.

 

وجاء توقيف المشتبه فيه بسرعة بفضل تنسيق الجهود بين جميع مصالح الأمن، خاصة في القنيطرة والدار البيضاء.

موضوعات أخرى

01/05/2024 02:00

شركة طيران عوضات 2 ديال الركاب بمبلغ كبير حينت وقع مشكل فالكرسي وماقدروش يتكاو ف الطيارة

30/04/2024 22:51

لشكر هاجم النقابات والحكومة: الاتفاق مع زعماء معندهمش علاقة بالعمال ديال زيادة الصالير هو مقايضة بقانون الاضراب وبلوكاج قانون النقابات