الرئيسية > آش واقع > الياس العماري: لو كان هناك تساو لفرض التوظيف لما وقعت ضجة على ابنة بنكيران وهمي اقتناء سيارات الإسعاف بدل الكاط كاط
30/06/2016 07:40 آش واقع

الياس العماري: لو كان هناك تساو لفرض التوظيف لما وقعت ضجة على ابنة بنكيران وهمي اقتناء سيارات الإسعاف بدل الكاط كاط

الياس العماري: لو كان هناك تساو لفرض التوظيف لما وقعت ضجة على ابنة بنكيران وهمي اقتناء سيارات الإسعاف بدل الكاط كاط

كود طنجة ///

قال الياس العماري الأمين العام للأصالة والمعاصرة بخصوص توظيف ابنة رئيس الحكومة سمية بنكيران حيث قال “لو كان هناك تساو للفرص لما حدث النقاش المذكور، ولكن النقاش الدائر يؤكد أن بلادنا ليست عادلة في الولوج إلى سوق الشغل ولا إلى أمور أخرى، وعندما سنصل إلى العدل فلن يكون هناك نقاش مماثل”.

وأضاف العماري في السياق نفسه “لن أظلم بنكيران، ولكن وبما أن ابنته تقول أنها اجتازت المباراة بشكل قانوني، فأنا مع الذين يقولون “من خدعنا في الله انخدعنا له”.

بخصوص كاط كاط الشوباني أوضح أن مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة لن نقتني “الكات كات” ولا غيرها، وما يشغلنا اليوم هو أن نقتني سيارات الإسعاف لإنقاذ المرضى والنساء الحوامل، والوصول إلى أبعد المناطق في أقاليم الجهة التي تعاني خصاصا مهولا من حيث المرافق الصحية والتجهيزات الاستشفائية، فصحة المواطن قبل كل شيء بالنسبة لنا، يقول العماري.

موضوعات أخرى

05/05/2024 21:00

مابقاوش مسوقين ليه.. زعيم البوليساريو انتاقد مواقف الدول الأوروبية من نزاع الصحرا

05/05/2024 20:00

وزير الفلاحة: أنفلونزا الطيور مكايناش فبلادنا وقريبا غايوجد دفتر تحملات خاص بتربية البط

05/05/2024 19:54

قصارة فيها الطاصة ففاس سالات باحتجاز بنت من طرف بزناسة خوت والبوليس مني دخلو عليهم لقاو عندهم فردي مدرح

05/05/2024 19:20

حبس بوركايز يستقبل الموظف اللي اختلس 350 مليون من صندوق المحكمة والوكيل العام دار ليه إحالة مباشرة على غرفة الجنايات بعدما اعتبر أن القضية جاهزة للحكم