الرئيسية > آش واقع > سكوب. “كود” تكشف تفاصيل جديدة حول اختطاف سعودي بتمارة ومطالبة صديقه بفدية مقابل الإفراج عنه
26/06/2016 20:56 آش واقع

سكوب. “كود” تكشف تفاصيل جديدة حول اختطاف سعودي بتمارة ومطالبة صديقه بفدية مقابل الإفراج عنه

سكوب. “كود” تكشف تفاصيل جديدة حول اختطاف سعودي بتمارة ومطالبة صديقه بفدية مقابل الإفراج عنه

 

 

أنس العمري///

 

حصلت “كود” على معطيات حصرية بخصوص المواطن الخليجي الذي تعرض للاختطاف والاحتجاز، أول أمس الجمعة، بمدينة تمارة على يد عصابة إجرامية طالبت بفدية مقابل الإفراج عنه.

 

وتشير هذه المعطيات، حسب ما أكده مصدر مطلع لـ “كود”، إلى أن المعني بالأمر، الذي يحمل الجنسية السعودية، كان على متن سيارة رباعية الدفع بمدينة تمارة، حيث قامت فتاة باستدراجه إلى منطقة خلاء بين الرباط وتمارة، وهناك وجد اثنين من شركائها في انتظاره، مبرزا أن المشتبه فيهم قاموا بسلبه هاتفه المحمول وأجبروه على مرافقتهم لوكالة بنكية وسحب مبلغ 2000 درهم بواسطة بطاقته البنكية.

 

بعد ذلك، يوضح المصدر نفسه لـ “كود”، ربطوا الاتصال بصديقه المغربي وطلبوا منه مبلغ 5 ملايين سنتيم مقابل الإفراج عن المختطف، مشيرا إلى أنه ضربوا له موعدا بمنطقة الحزام الأخضر بين المدينتين لتسليمهم المبلغ المذكور.

 

صديق المواطن السعودي، يفيد المصدر ذاته، أخطر مصالح الأمن التي انتقلت على الفور رفقته إلى المنطقة المشار إليها، مبرزا أن المختطفين لاذوا بالفرار بعد أن لمحوا انتشار عناصر الشركة في المكان، تاركين وراءهم الضحية الذي لم يصب بأذى.

 

عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط بدأت على الفور حملة ملاحقة واسعة أثمرت، بعد لحظات، إيقاف المشتبه فيهم الثلاثة، من بينهم فتاة، تتراوح أعمارهم بين 20 و29 سنة.

 

وجرى وضع المشتبه فيهم رهن الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت الأبحاث جارية لإيقاف شريكهم الثالث بعد أن جرى تحديد هويته.

 

موضوعات أخرى

05/05/2024 23:20

الجري لبناء مدرسة ريبها الزلزال بأمزميز. ها المدرسة اللي تبنات وها شكون ربح السباق

05/05/2024 22:33

شحنة ديال الكوكايين مهربة من البرازيل لليونان تضبطات فميناء طنجة ـ المتوسط وهادي التفاصيل

05/05/2024 22:00

معلومات ديال الديستي عاونات لاگوارديا سيپيل ف حجز طن و715 كيلو ديال الحشيش فسواحل الكناري