الرئيسية > آش واقع > عاود تاني. ألمانيات تعرضوا للتحرش من طرف لاجئين فمهرجان موسيقي
02/06/2016 02:00 آش واقع

عاود تاني. ألمانيات تعرضوا للتحرش من طرف لاجئين فمهرجان موسيقي

عاود تاني. ألمانيات تعرضوا للتحرش من طرف لاجئين فمهرجان  موسيقي

كود//

تعرضت مجموعة من النساء لاعتداءات جنسية في مدينة بغرب ألمانيا خلال مهرجان للموسيقى. وتم توقيف ثلاثة مشتبه بهم من طالبي اللجوء الباكستانيين.

تعرضت مجموعة من الفتيات اللواتي يشاركن في مهرجان للموسيقى في الهواء الطلق في مدينة دارمشتات بغرب ألمانيا لاعتداءات جنسية. وقدمت 18 امرأة شكاوى بتهم التعرض لاعتداءات جنسية وتم توقيف ثلاثة من طالبي اللجوء الباكستانيين كما أعلنت شرطة هذه المدينة الثلاثاء.

ولم تستبعد الشرطة تقديم شكاوى أخرى بهذه الاعتداءات التي وقعت ليل السبت الأحد خلال هذا المهرجان الذي ينظم في الهواء الطلق في وسط المدينة. وقال ناطق باسم الشرطة لوكالة فرانس برس “يمكن أن يزيد (العدد) بين لحظة وأخرى”.

وتقدمت ثلاث نساء مباشرة بعد وقوع الحوادث للإبلاغ إلى رجال الشرطة ما أتاح توقيف ثلاثة طالبي لجوء باكستانيين على الفور تراوحت أعمارهم بين 28 و31 عاما. وجاء في بيان للشرطة أن 15 امرأة أخرى شابة اتصلن بالشرطة أيضا.

وتأتي هذه القضية فيما أثارت أعمال عنف ارتكبت ضد نساء في كولونيا ليلة رأس السنة ونسبتها الشرطة إلى مهاجرين من أفريقيا الشمالية، صدمة كبرى في ألمانيا.

وتعرضت في تلك الليلة مئات النساء لاغتصاب أو تحرش أو سرقة من قبل رجال ثملين قرب كاتدرائية كولونيا وواجهت السلطات المحلية اتهامات بالتأخر في التحرك في مواجهة هذه الاعتداءات غير المسبوقة من حيث حجمها.

وقالت الشرطة في كولونيا الألمانية خلال كرنفال كولونيا في مطلع شهر شباط/فبراير من العام الجاري، إن عدد الشكاوى من الاعتداءات الجنسية في كرنفال كولونيا السنوي ارتفع أربعة أضعاف هذا العام في المدينة التي شهدت اعتداءات جنسية جماعية على نساء ليلة رأس السنة.

وفي دارمشتات تحدثت الضحايا عن سيناريو مماثل وقلن أنهن وجدن أنفسهن وسط مجموعة من الرجال الذين قاموا بالتحرش بهن جنسيا. وأوضحت الشرطة أنها تحقق الآن لمعرفة ما إذا كان المعتدون فكروا أيضا في السرقة.

ولم تعط الشرطة أي معلومات أخرى غير سن وجنسية المشتبه بهم. وأكد المتحدث باسمها أن أشخاصا آخرين ضالعون على ما يبدو في هذه الحوادث.

ونقل بيان الشرطة عن النساء قولهن إن الرجال الذين ارتكبوا هذه الاعتداءات “يتحدرون من جنوب آسيا”.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية فإن نحو 400 ألف شخص شاركوا في هذا المهرجان الموسيقي الذي نظم من 26 إلى 29 أيار/مايو الحالي.

موضوعات أخرى

29/04/2024 10:33

تزگل باعجوبة. مقرب من العائلة ل”كود”: زكريا ولد الناصري ما عندو رالو وها كيفاش وقعات لكسيدة

29/04/2024 10:30

بفضل معلومات قدماتها “ديستي”.. الصبليون اعتارضات زودياگ فيها كثر من 2 طن ديال لحشيش حدا كناريا

29/04/2024 10:00

“توني الخريطة” زعزع النظام الجزائري.. استنفار بعد تقارير أمنية دارت على غضب كبير غيتفجر وتوقع اضطرابات حينت جمهور الكورة دزايري ما غيقدرش يتحمل استبعاد فراقيه المفضلة من المسابقات الأفريقية

29/04/2024 09:30

مافيات الشينوا دخلات للبلاد. طاحت وحدة كتپيراطي المكالمات

29/04/2024 09:22

العصابة اللي احترفات سرقة الطوموبيلات لقديمة والموطورات فمراكش طاحت فيد فرقة محاربة العصابات

29/04/2024 09:17

المشتبه فيه فقتل التلميذة “حورية” بصفرو قرقبو عليه بوليس فاس: العملية الأمنية شاركت فيها الديستي وها فين لقاو المجرم