الرئيسية > تبركيك > عاجل : و بالصور وصول الأميرة لالة سلمى للعيون
30/05/2016 14:58 تبركيك

عاجل : و بالصور وصول الأميرة لالة سلمى للعيون

عاجل : و بالصور وصول الأميرة لالة سلمى للعيون

salma
كود الوالي البوهالي ////

2
كما اوردت “كود” في وقت سابق فقد وصلت الاميرة لالة سلمى لمطار الحسن الأول بمدينة العيون على الساعة الثالثة زوالا، حيث انطلقت مباشرة بعد ذلك صوب حي 25 مارس شرق المدينة من اجل وضع الحجر الأساس للمركز الجهوي للأنكولوجيا بالعيون.

من جانب آخر و كما عاينت “كود” احتشاد المواطنين على جنبات طريق شارع السمارة المؤدية للحي المذكور، لتحية الأميرة التي بادلتهم إياها من داخل سيارتها.

وقد استكملت الأميرة لالة سلمى نشاطها بالعيون، بعد أن وضعت الحجر الأساس للمركز الجهوي الأنكولوجي بالعيون مباشرة بعد وصولها للعيون، حيث سلكت محج محمد السادس في اتجاه المركز بحي 25 مارس، أين وجدت المواطنين محتشدين لاستقبالها بالإضافة إلى وفد رسمي مكون من والي جهة العيون الساقية الحمراء يحظيه بوشعاب و وزير الصحة الحسين الوردي ثم رئيس جهة العيون الساقية الحمراء سيدي حمدي ولد الرشيد إلى جانب رئيس المجلس البلدي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد و رئيس المجلس الإقليمي علوات مولود فضلا عن مجموعة من الأطر التابعة لجمعية لالة سلمى لمحاربة داء السرطان.

من جانب آخر، توجهت الأميرة إلى الإقامة الأميرية بدار الضيافة لولاية جهة العيون الساقية الحمراء، مرورا بمقر بعثة “المينورسو” ثم أحياء مدينة العيون السفلى.

موضوعات أخرى

28/04/2024 20:00

فـ2023.. خزينة الدولة خسرات مليار ونص درهم بسباب تراجع أسعار المحروقات دوليا: الاستيراد هبط ومداخيل الضريبة نقصات

28/04/2024 19:39

اتحاد العاصمة ما بغاوش يطلعو يديرو التسخينات قبل ماتش بركان.. واش ناويين ما يلعبوش