الرئيسية > آش واقع > نقل الشرطي المطعون بالسكين ببني ملال نحو مستشفيات الدار البيضاء واللي ضربو طلع مختل عقليا
17/10/2015 20:49 آش واقع

نقل الشرطي المطعون بالسكين ببني ملال نحو مستشفيات الدار البيضاء واللي ضربو طلع مختل عقليا

نقل الشرطي المطعون بالسكين ببني ملال نحو مستشفيات الدار البيضاء واللي ضربو طلع مختل عقليا

كود جمال مايس بني ملال ////

افادت مصادر عليمة ل”كود” ان الشخص الذي طعن شرطي المداومة ببني ملال بالسلاح الابيض طلع مشرد يعاني من اضطرابات نفسية وعقلية ، حيث باغث الضحية ووجه له طعنات غادرة اصابته على مستوى البطن .

ويضيف مصدر “كود” ان الشرطي الضحية تم نقله اليوم السبت في حالة حرجة من قسم العناية بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، نحو احدى مستشفيات الدار البيضاء حيث من المنتظر ان تجرى له عملية جراحية هناك .

هذا وتباينت الروايات حول ملابسات الحادث، حيث تحدث البعض على ان الجاني دخل الى مخفر الشرطة ليشتكي من بعض الشبان كانوا يلاحقونه، فيما اكدت مصادر ان الجاني تم اعتقاله من طرف دورية واقتادته الى الديمومة، دون ان يتم تفتيشه او تجريده من السلاح الابيض الذي كان بحوزته، ليباغث به شرطي المداومة داخل المخفر ويوجه له طعنات خطيرة على مستوى البطن .

ولم يمر سوى اسبوع على اعتداء تعرض له عامل نظافة اثناء مزاولته لعمله من طرف مختل عقلي ببني ملال ، حيث تم نقل الضحية في حالة خطيرة الى مستعجلات مستشفى بني ملال ، وها هو اعتداء اخر لشخص مضطرب نفسيا ، طال هذه المرة شرطي داخل مخفر المداومة بولاية امن بني ملال.

جدير بالذكر ان شوارع بني ملال اصبحت تعج بشكل غير مسبوق بالمختلين عقليا، ويرى متتبعون ان عملية كرامة لاخلاء نزلاء بويا عمر من ابرز اسباب انتشار هذه الشريحة في شوارع المدينة، في ظل حرمانهم من الرعاية الطبية .

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه