الرئيسية > آش واقع > توقيف متهمين باختطاف واغتصاب فتاة بالعيون
29/09/2015 19:05 آش واقع

توقيف متهمين باختطاف واغتصاب فتاة بالعيون

توقيف متهمين باختطاف واغتصاب فتاة بالعيون

كود / حميد بوفوس//

علمت ” كود ” من مصدر موثوق، أن الفرقة الولائية للشرطة القضائية لأمن العيون، أحالت أول أمس الأحد 27 شتنبر الجاري، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالعيون، شخصين متهمان باحتجاز واختطاف واغتصاب فتاة. و تم تم تسجيل مذكرة بحث في حق شريكهم الثالث الذي يوجد في حالة فرار.

وأوضح مصدر ” كود ” أن المتهمين تم توقيفهما بعد نصب كمين لهما بعد عملية تربص ومراقبة سرية بناء على شكاية وضعتها فتاة كانت برفقة صديقها يتجولان بجنبات وادي الساقية الحمراء بمدينة العيون، قبل أن يتم اعتراض سبيلهما ثلاثة أشخاص، ليتم اختطاف الفتاة تحت التهديد بواسطة السلاح الابيض ، و يلود صديقها بالفرار، حيث تناوب الثلاثة على اغتصاب الفتاة، بعد استدرجها إلى مكان خال بالقرب من الواد.

وذكر المصدر ذاته أن المتهمان ، و هما من ذوي السوابق العدلية،أثناء إيقافهما تم نقلهما ب إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعيون، للبحث معهما تحت إشراف النيابة العامة التي أمرت بوضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية وتقديمهما من أجل تهم الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب وتكوين عصابة إجرامية، و هتك عرض فتاة بالعنف.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الضحية و صديقها تعرفا على المتهمين، اللذان أصرا على المتابعة القضائية في حقهما، وكشف المعنيان بالأمر أثناء البحث معهما على أنهما قاما بالجرم المنوب إليهما، في انتظار أيقاف شريكهمك الثالث الذي لازال في حالة فرار.

موضوعات أخرى

30/04/2024 02:00

هملات ولدها لي كيسيل ليه الدم على ود لايف في “تيك توك”.. أم منوضة روينة في السوشيال ميديا

29/04/2024 22:28

المؤسسة السجنية العيون 2 خلدات الذكرى 16 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج (صور)

29/04/2024 21:02

منين غادية تجيب الحكومة لفلوس لتمويل الزيادة فالاجور وواش غادية تزيد فالضرائب او تاخد كريدي؟ مسؤول ل”كود”: انهاك الميزانية خط احمر والاستدانة ما يمكنش وها علاش وما كاينة زيادة فالضرائب وها علاش تفكرنا الطبقة المتوسطة

29/04/2024 20:30

أوروبا برس: الحزب الشعبي غيقدم في الجلسة العامة الجاية ف الگونگريسو اقتراح بسحب اعتراف اسبانيا بمغربية الصحرا

29/04/2024 20:04

أديداس وNIKE كيتنافسو على الأسود: الشركة المريكانية سنات مع رحيمي بعدما وقعت الألمانية مع ابراهيم دياز