الرئيسية > تبركيك > تهديدات بالقتل للممثلة لبنى أبيضار عن دورها في فيلم “الزين لي فيك”.. وها كيفاش كانت وها باش ردات عليها الممثلة المغربية
25/09/2015 09:46 تبركيك

تهديدات بالقتل للممثلة لبنى أبيضار عن دورها في فيلم “الزين لي فيك”.. وها كيفاش كانت وها باش ردات عليها الممثلة المغربية

تهديدات بالقتل للممثلة لبنى أبيضار عن دورها في فيلم “الزين لي فيك”.. وها كيفاش كانت وها باش ردات عليها الممثلة المغربية

 

 

أسماء غربي:

 

ادعت لبنى أبيضار، بطلة فيلم “الزين لي فيك”، أنها تلقت “تهديدات” بالقتل. هذه التهديدات، التي لا يعرف مدى صحتها وهل مجرد حملة إشهارية للممثلة وفيلمها المثير للجدل، جاءت عبارة عن صور للممثلة أضيف لها حبل مشنقة وأشكال مرعبة أخرى، بعد معالجتها عبر تقنية “الفوتوشوب”.

 

هذه الصور، التي أريد من خلالها إخافة الممثلة وتأكيد أن مصيرها “الموت”، ردت عليها أبيضار بتدوينة  جاء فيها “وآلله مكنخاف من لكيتخبى ويطلب ليا الموت”.

 

وأضافت، في التدوينة التي نشرتها على حسابها في “الفايس”، “إلى مت انا العاهرات غيبقاو والفيلم غييقى والحقيقة باقية. باش تحكموا على فيلم مشفتوهش شفتو غير شنو بغاو يوريوكم ويفهموكم فهادي كارتة أكبر. 3 باش تحكموا على حياة ممتل من شخصية جسدها (كارتة اعظم ) وكنقولها وكنعاود الفلم الزين لفيك موتش لوفد كلي كنت المستشارة تالمخرج و البطلة فيه انا فخورة بيه بزاف (طبعا النسخة الأصلية) ونصيحة لكيكرهوني متبقاوش تدخلو عندي وتعدبو حنت كلامكم وتهديداتكم كتعاونوني باش نحضى برعاية خاصة فاروبا ألله يهديكم.هادو لكيعايرو شحال من مرة فالعام كتمشي السينيما (طبعا إلى مدينتك فيها سينيما اصلا)؟؟؟؟ و نتوما سيييييسسيروووووووو”.

 

موضوعات أخرى

29/04/2024 03:00

دراسة: الاجتماعات عن بُعد كتسبب الإرهاق العقلي حيت الواحد كيبقى يشوف فراسو

29/04/2024 02:00

قتلو وجبد ليه مصارنو وصورو فيديو باش يبيعو.. جريمة هزات مصر ونوضات حالة فالعالم كولو

28/04/2024 23:00

بعد تحقيقات طويلة ف اسبانيا.. مغربي هو اللي ضرب 2 ضباط ديال لاگوارديا سيپيل بزودياك وقتلهم وهرب للمغرب ف فبراير الفايت

28/04/2024 22:00

الشيبي للاتحاد المصري: واش إلى تعديت على الشحات فالماتش الجاي غتوقفوني بحالو غير 2 ماتشات؟ مشيت للسلطات حيث ما عطيتونيش حقي