الرئيسية > آش واقع > النيابة العامة هبطات زوج شد حبيب مراتو وفرقلو راسو للحبس
06/05/2015 12:41 آش واقع

النيابة العامة هبطات زوج شد حبيب مراتو وفرقلو راسو للحبس

النيابة العامة هبطات زوج شد حبيب مراتو وفرقلو راسو  للحبس

كود : عبدالعالي بونصر

قدمت العناصر الركية بسرية المحمدية، الزوج المتهم بتهشيم رأس خليل زوجته الاولى والاعتداء على الاخيرة بالضرب والجرح، امام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، هذا في الوقت الذي لا يزال خليل الزوجة يرقد بجناح العناية المركزة بمستشفى ابن رشد في حالة خطيرة، بينما غادرت الزوجة المتهمة بالخيانة الزوجية المستشفى بعد تلقيها للعلاج.

تفاصيل الحادث تعود لمساء يوم الاحد الماضي، عندما ضبط الزوج زوجته الاولى و ام ابنائه في احضان خليلها وهما يمارسان الجنس بمراب للمتلاشيات بمنطقة ام الرايات بالجماعة القروية سيدي موسى المجدوب تعود ملكيته للخليل، حيث كان المتهم قد اقتحم المراب وهو مسلح بهراوة وقضيب حديدي، بعد رفض رجال الدرك الملكي مرافقته للوقوف على خيانة زوجته في حالة تلبس.

المتهم قام بتعنيف وضرب الزوجة التي تمكنت من الفرار من قبضته لينفرد بالخليل حيث انهال عليه بالهراوة التي اصابته بجروح بليغة في الرأس سقط على اثرها مغمى عليه، قبل ان تتدخل عناصر الدرك الملكي التي قامت باعتقال الزوج، فيما تم نقل الخليل وهو في وضعية صحية حرجة للمستشفى، بالاضافة إلى الزوجة التي كانت تعاني من رضوض ناتجة عن ضرب الزوج.

الزوج البالغ من العمر حوالي 40 سنة وله زوجتين يسكنان بدوار شرقاوة بالمحمدية، ظل يتربص بزوجته الاولى التي تصغره بسنتين و له منها ابنتين احداهما متزوجة ، حيث شرع في مراقبة الزوجة بعد شكه في تصرفاتها الى ان ضبطها باحضان خليلها ليقوم بالهجوم عليهما والاعتداء عليهما بالضرب والجرح.

موضوعات أخرى

30/04/2024 16:00

اللجنة الاستشارية لشؤون الإدارة والميزانية فالأمم المتحدة طلبات تخفيض ميزانية “مينورسو” المقترحة هاد العام (الجزء 2)

30/04/2024 13:49

هروب كثر من 10 دالأئمة مغاربة ففرنسا بعد رمضان.. مصدر من سفارة بلادنا فباريس لـ”كود”: العدد وصل لـ13 ومتابعين هاد الموضوع