الرئيسية > آش واقع > طبيبة بيطرية قتلات مش بالسم و كتفتخر ف الفايسبوك
19/04/2015 04:00 آش واقع

طبيبة بيطرية قتلات مش بالسم و كتفتخر ف الفايسبوك

طبيبة بيطرية  قتلات مش بالسم  و كتفتخر ف الفايسبوك

“أ ف ب”

طردت طبيبة بيطرية من عيادتها في تكساس بعد أن قتلت هرا وجهت له سهما في رأسه ونشرت صورة لها مع جيفة الحيوان على صفحتها في “فايسبوك”، بحسب ما كشفت العيادة والشرطة التي فتحت تحقيقا في هذه القضية.

وقد أثارت كريستن ليندسي موجة من التنديدات وتلقت عدة تهديدات بالقتل إثر نشرها على موقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي تبتسم وتمسك سهما عليه هر نافق.
وكتب على الصورة التي أزيلت في فترة لاحقة من “فايسبوك” حيث عطلت صفحة ليندسي “نفق من السهم الأول … جائزة العام لأفضل بيطري … مقبولة بكل سرور”.
وبحسب وسائل الإعلام الأميركية، كان هذا الهر لزوجين كبيرين في السن فقدا أثره.
وأكدت عيادة البيطرة “واشنطن أنيمال كلينيك” حيث كانت تعمل ليندسي أنه تم صرف هذه الأخيرة. وجاء في بيان صادر عنها “نحن جد محزونين ومصدومين وغاضبين من جراء هذا التصرف. وقد استغنينا عن خدمات ليندسي، إذ أننا لا نسمح بهذا السلوك ونحن ندينه بأشد التعابير”.
وأضافت إدارة العيادة في بيانها “اعلموا أننا اتخذنا التدابير اللازمة فور إبلاغنا بهذه الحادثة، فنرجوا منكم ألا تنسبوا هذا التصرف إلى عيادة واشنطن أنيمال كلينيك أو إلى الفريق العامل فيها”.
وقد فتحت شرطة منطقة أوستن تحقيقا في هذه القضية وقدمت جمعية “آلي كات آلايز” المحلية التي تعنى بحماية الهررة مكافأة بقيمة 7500 دولار لمن يوفر عناصر تؤدي إلى توقيف كريستن ليندسي.

موضوعات أخرى

01/05/2024 05:00

كارثة وقعات فبيروت.. 8 دالقتلى على الأقل في حريق ريسطو صغير بسباب الگاز والإهمال

01/05/2024 03:00

الممثل الفرانساوي دوبارديو مكحلها.. غيتقدم المحكمة بتهمة بالاعتداء الجنسي على 2 عيالات وهوما كيصورو واحد الفيلم

01/05/2024 02:00

شركة طيران عوضات 2 ديال الركاب بمبلغ كبير حينت وقع مشكل فالكرسي وماقدروش يتكاو ف الطيارة

30/04/2024 22:51

لشكر هاجم النقابات والحكومة: الاتفاق مع زعماء معندهمش علاقة بالعمال ديال زيادة الصالير هو مقايضة بقانون الاضراب وبلوكاج قانون النقابات