الرئيسية > جورنالات بلادي > جورنالات بلادي2. مختل عقليا يقتحم مطار سلا ومسلسل “مزرعة الخيول” لسعيد الناصري أمام الشرطة والقضاء!
22/12/2014 21:55 جورنالات بلادي

جورنالات بلادي2. مختل عقليا يقتحم مطار سلا ومسلسل “مزرعة الخيول” لسعيد الناصري أمام الشرطة والقضاء!

جورنالات بلادي2. مختل عقليا يقتحم مطار سلا ومسلسل “مزرعة الخيول” لسعيد الناصري أمام الشرطة والقضاء!

 

كود:

 

 

وقفت “كود” خلال جولتها الصحفية في الجرائد الوطنية الصادرة، يوم الثلاثاء (23 دجنبر 2014)، على مجموعة من العناوين البارزة.

 

الأموي غاضب من منتقدي زيارته للبيجيدي

 

ونبدأ مع “أخبار اليوم” التي أكدت أن نوبير الأموي، الكاتب العام للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، غاضب من التأويلات التي أعطيت لزيارته المقر المركزي لحزب العدالة والتنمية، خاصة تصريحاته التي قال فيها: “نحن في الكونفدرالية مستعدون للتعاون معكم، ونحن ندعمكم مهما اختلفت مواقعنا”، حسب الموقع الرسمي لحزب بنكيران.

وقال الأموي، الذيبدا غاضبا وهو يرد على سؤال الجريدة، “استدعوني ولبيت الدعوة. أنالا أعرف العدالة والتنمية، ولا أعلم عنهم سوى ما ينشر في الإعلام. إنهم حزب يقود التجربة الحكومية، ولذلك لبيت دعوة العدالة والتنمية لأتعرف عن قرب على مشروعهم، ومرتكزات حزبهم وتأطيرهم ورهاناتهم، واش هادشي عيب؟”.

 

وجاءت باقي العناوين كالتالي: “رأس أوزين معلق على تقرير حصاد وبوسعيد الذي سيوضع على مكتب بنكيران اليوم”، و”بنكيران: لو سألتموني قبل وفاة بها هل ستستمر في الحكومة لقلت لن أفعل”، و”هذه وصايا المرجعية الدينية في إيران لسفيرها الجديد بالمغرب”، و”السبسي رئيسا لتونس.. والمغرب الناجي الوحيد من الخريف العربي”، و”مصرع قياديين مغربيين في جيش داعش”، و”الهيلولة تعيد اليهود المغاربة من إسرائيل إلى أرض الأجداد”.

 

مختل عقليا يقتحم مطار سلا

 

وأفادت “الصباح” أن شخصا أودع مستشفى الرازي بسلا، بعد انتهاء البحث معه من قبل الضابطة القضائية حول أسباب اقتحامه مطار الرباط سلا، السبت الماضي.

وأفادت مصادر متطابقة أن البحث الذي أجرته الشرطة القضائية التابعة لأمن منطقة “العيايدة” مع الوقوف، انتهى إلى أن المعني بالأمر مختلا عقليا، ويعاني اضطرابات نفسية. والمثير في الأمر أنه ورغم حالته تمكن من الدخول إلى المطار دون أن يثير انتباه المشرفين على الأمن والحراسة.

وحسب المصادر نفسها، فإن المريض العقلي ظل يطوف بفضاءات المطار إلى أن بلغ مكانا بين الصالة الملكية وقاعة الاستقبال المخصصة للشخصيات المهمة، ليتوقف هناك ويمعن النظر في الوافدين والجدران.

 

وجاء في باقي العناوين “فضيحة الاتجار في تأشيرات أمريكا”، و”التحقيقات مع أوزين تتجه على المحاكمة”، و”اعتقال مسؤول بنكي اختلس 180 مليونا”، و”بنكيران يصادق على نتائج التحقيق في وفاة بها”، و”اختلالات وراء إعفاء مدير مخزن لتموين السجون”، و”توقعات 2015.. توترات دولية ونجاحات فنية”.

 

 

مسلسل “مزرعة الخيول” لسعيد الناصري أمام الشرطة والقضاء!

 

من جهتها، كتبت “الأحداث المغربية” أن النزاع بين الفنان والمنتج سعيد الناصري، والمستثمر الإيطالي فلا انطونيو، بلغ أبواب الشرطة القضائية بولاية أمن سطات، إذ استمعت إلى الطرفين بعد إحالة ملفهما من طرف وكيل الملك بمدينة برشيد. ويعود أصل الخلاف إلى عقد اتفاق أولي لتسيير نادي الخيول فانطازيا في ملكية الناصري بدوار الخيايطة. زوجة الإيطالي المغربية جميلة مخالدي تتهم الناصري بخرق العقد والاستيلاء على ملابسهم. بينما يرد عليه ألا وجود لعقد نهائي، وأن الهدف كان هو ابتزازه، بعد حصولهما على الأصل التجاري كنتيجة لكراء ناديه لمدة عامين.

وجاء في باقي العناوين “أوزين في الطريق إلى الإقالة من منصبه والحركة الشعبية تبحث عن خلف له”، و”قاصرون بطنجة يسطون على منازل مهاجرين”، و”درهم أقل في سعر البنزين والكازوال الشهر القادم”، و”هل أفلتت الفرق المغربية من عقوبة الكاف”، و”7 سنوات وملياري سنتيم لمروج كوكايين أوقفته الفرقة الوطنية.

موضوعات أخرى

07/05/2024 13:00

المارشي الجديد ديال السكن الاقتصادي فكازا تفرق.. فيه تقريبا 200 ألف برطمة مخصصة لإعادة إيواء قاطني البرارك وكاين لي دا حصة كبيرة فيه

07/05/2024 12:30

“لحوم فاسدة” قالبة مديرية التعليم بتاونات.. إعفاء رئيس مصلحة الشؤون الإدارية والمالية ولونكيط مزال غادي تطيح مسؤولين آخرين

07/05/2024 11:45

تقرير رسمي: أزيد من 102 ألف محابسي كاين فالمغرب: كثر من 62 فالمية بلا زواج و10,69 فالمية أُميين

07/05/2024 11:30

الدزاير باغة تلغي البيعة ديال “ناتورجي” للإمارات وكتهدد بوقف إمدادها بالغاز فحالة خداتها أبوظبي

07/05/2024 11:10

أش واقع مع راپورات فاس. بعد “شر كبي أتاي”.. وضع صاحب أغنية “شر زيدي كبي هواي” تحت الحراسة النظرية وعقوبات صعيبة كيواجهها