الرئيسية > آش واقع > أفتاتي لـ”گـود”: ما قام به الملك اتجاه أوزين سابقة من نوعها ودرس للأخرين‏
21/12/2014 04:25 آش واقع

أفتاتي لـ”گـود”: ما قام به الملك اتجاه أوزين سابقة من نوعها ودرس للأخرين‏

أفتاتي لـ”گـود”: ما قام به الملك اتجاه أوزين سابقة من نوعها ودرس للأخرين‏

مصطفى حاجي – كـود

دافع عبد العزيز أفتاتي النائب البرلماني المنتمي لحزب العدالة والتنمية عن دائرة وجدة أنكاد، في تصريحات لـ”كود”، عن الحكومة التي يترأسها أمين عام حزبه عبد الإله بنكيران، وقال إنها تعاملت مع قضية ما يعرف بـ”فضيحة المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بكل مسؤولية، حيث فتح رئيس الحكومة شخصياً تحقيقا معمقا لتحديد المسؤوليات.

أفتاتي المثير للجدل، أضاف لـ”كود” بالقول: “لي عندو شي مسؤولية غادي يتحاسب وراه الحكومة دارت خدمتها”، أما الملك فحرصا منه على النزاهة قام بتعليق جميع أنشطة وزير الرياضية، إلى حين إنهاء التحقيقات التي مازالت جارية، وقال أفتاتي أن القرار الملكي يعد سابقة من نوعها ودرس للأخرين في المستقبل.

وكان الملك محمد السادس، قد أعطى أوامره، لتعليق أنشطة وزير الشباب والرياضة، محمد أوزين، المرتبطة بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تختتم اليوم السبت بمراكش، كما أمر رئيس الحكومة بفتح تحقيق معمق وشامل لتحديد المسؤوليات، حول فضيحة ملعب مولاي عبد الله بالرباط، عندما تحوّلت إلى بركة مائية كبيرة بسبب الأمطار، قبل أن يعمد العمال إلى محاولة تجفيفها بـ”الكراطة”.

موضوعات أخرى

05/05/2024 21:00

مابقاوش مسوقين ليه.. زعيم البوليساريو انتاقد مواقف الدول الأوروبية من نزاع الصحرا

05/05/2024 20:00

وزير الفلاحة: أنفلونزا الطيور مكايناش فبلادنا وقريبا غايوجد دفتر تحملات خاص بتربية البط

05/05/2024 19:54

قصارة فيها الطاصة ففاس سالات باحتجاز بنت من طرف بزناسة خوت والبوليس مني دخلو عليهم لقاو عندهم فردي مدرح

05/05/2024 19:20

حبس بوركايز يستقبل الموظف اللي اختلس 350 مليون من صندوق المحكمة والوكيل العام دار ليه إحالة مباشرة على غرفة الجنايات بعدما اعتبر أن القضية جاهزة للحكم