الرئيسية > آش واقع > فريق الاستقلال بمجلس النـوّاب يطلق النار على الرميد ويُطالبه بالكشف عن البرلمانيان الهاربان من العدالة بسبب الفساد
20/12/2014 03:00 آش واقع

فريق الاستقلال بمجلس النـوّاب يطلق النار على الرميد ويُطالبه بالكشف عن البرلمانيان الهاربان من العدالة بسبب الفساد

فريق الاستقلال بمجلس النـوّاب يطلق النار على الرميد ويُطالبه بالكشف عن البرلمانيان الهاربان من العدالة بسبب الفساد

مصطفى حاجي – كـود

عبر الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية عن استغرابه لتصريحات وزير العدل والحريات التي تضمنت اتهامات لعضوين من ذات الفريق بالهروب من العدالة، وذلك خلال برنامج تلفزيوني بإحدى القنوات الفضائية، والتي قال عنها الفريق الاسقلالي أنها “لامسؤولة ويحاول من خلالها الوزير تغطية فشل الحكومة في محاربة الفساد وتحويل أنظار الرأي العام عن الفضائح التي يغرق فيها الوزراء والتي لازال الرأي العام الوطني يتتبعها بإهتمام بالغ”. حسب تعبير الفريق الاستقلالي”.

ودعا الفريق الاستقلالي، في بلاغ له، توصلت به “كود”، وزير العدل والحريات الى الإفصاح عن أسماء هؤلاء البرلمانيين الذين اتهمهما بالهروب من العدالة، مضيفا في الوقت نفسه أن وزير العدل والحريات هو “المسؤول الأول عن تحريك الدعوى القضائية وإعمال القوانين الجاري بها العمل لإحضار جميع المتهمين كيفما كانت مرتبتهم من أجل الخضوع للتحقيق القضائي وتطبيق المساطر القانونية الجاري بها العمل.

“الهروب من العدالة هو هروب من السّجن، أما عدم الامتثال للقانون فيبقى من اختصاص النيابة العامة والشرطة القضائية للقيام بالمهام المنوطة بها”، يضيف بيان فريق الاستقلال بمجلس النوّاب.

موضوعات أخرى

06/05/2024 07:00

وزير الدفاع الإسرائيلي لنتنياهو: حنا للي مسؤولين على إعادة الأسرى والمقترح المصري مزيان