الرئيسية > آش واقع > 33 رُوشِرْشِي طاحو فقلعة سْراغنة
21/07/2017 15:30 آش واقع

33 رُوشِرْشِي طاحو فقلعة سْراغنة

33 رُوشِرْشِي طاحو فقلعة سْراغنة

كـود : قلعة السراغنة//

تمكنت مصالح الأمن بالمنطقة الإقليمية لأمن قلعة السراغنة صباح يوم أمس، في مجال محاربة جرائم المخدرات، من إيقاف شخص من أصحاب السوابق القضائية في الاتجار في المخدرات ومسكر ماء الحياة كانت قد حجزت في وقت سابق من داخل منزله 14 لتر من مسكر ماء الحياة معدة للبيع و حوالي 200 غرام من مخدر الشيرا يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني في هذا الصدد. كما تم إيقاف شخص ثاني يشكل بدوره موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني في الاتجار في المخدرات و تكوين عصابة إجرامية.

كما تمكنت ذات المنطقة الأمنية من إيقاف شخصين آخرين أحدها من أجل الاتجار في المخدرات و الآخر من اجل صنع و تقطير ماء الحياة حجزت بحوزته معدات التقطير وكدا كمية 10 لترات من المسكر معدة للبيع.

وفي إطار محاربة و زجر الجرائم الماسة بالسلامة البدنية وممتلكات المواطنين، تم إيقاف شخصين مبحوث عنهما، أحدهما على الصعيد الوطني بموجب مذكرة بحث من أجل الإكراه البدني وتنفيذ عقوبة حبسية والثاني موضوع شكايات جارية في شأن السرقة بالعنف، الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وإلحاق خسائر مادية بملك الغير، كما تم إيقاف ثلاثة أشخاص من أجل النصب عبر الشبكة العنكبوتية، في حين تم إيقاف شخص آخر من أجل التغرير بقاصر واحتجازها واغتصابها ما نتج عنه افتضاض بكارتها. هذا وقد تم تحديد هوية ظنينين يشتبه في ارتكابهما لفعل السرقة الموصوفة مع استرجاع جزء من المسروقات.

ويضاف إلى هذا الحصيلة إيقاف ما مجموعه 33 شخص مبحوث عنهم من أجل جنايات و جنح مختلفة منذ بداية شهر يونيو ليومنا هذا.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه