الرئيسية > آش واقع > واش غضبة ملكية جديدة؟ أنباء عن تسلم الملك لرسائل جديدة من مهاجرين مغاربة تتهم مسؤولين بالحسيمة بالتقصير وهذا هوالمسؤول لي قالو أنه طار وهو ينفي ل”كود”.
27/08/2015 16:54 آش واقع

واش غضبة ملكية جديدة؟ أنباء عن تسلم الملك لرسائل جديدة من مهاجرين مغاربة تتهم مسؤولين بالحسيمة بالتقصير وهذا هوالمسؤول لي قالو أنه طار وهو ينفي ل”كود”.

واش غضبة ملكية جديدة؟ أنباء عن تسلم الملك لرسائل جديدة من مهاجرين مغاربة تتهم مسؤولين بالحسيمة بالتقصير وهذا هوالمسؤول لي قالو أنه طار وهو ينفي ل”كود”.

كود : يونس أفطيط ///

كما سبق ونبهت “كود” إلى كون العطلة الملكية التي يقضي جزءا بها في الحسيمة، قد تحمل غضبة ملكية جديدة كنظيرتها التي وقعت السنة الماضية وإنفردت “كود” بنشر تفاصيلها، علم من مصادر مطلعة أن الملك محمد السادس تسلم رسائل شكاوي من مهاجرين مغاربة بالحسيمة.

وقالت ذات المصادر أن الملك تسلم شكايات ضد مسؤولين، في حين قللت مصادر أخرى من الحديث الذي يدور في الحسيمة، مؤكدة أن التخوف الذي يعشش في قلوب المسؤولين هو الذي دفع بهذه الاشاعات إلى الخروج لحيز الوجود.

مصادر أخرى أكدت ل “كود” أن مدير المركز الجهوي للاستثمار بالنيابة تم توقيفه بأوامر عليا وإحالته على التحقيق، حيث ربطت ذات المصادر الامر بالغضبة الملكية، بينما أشارت مصادر أخرى إتصلت بها “كود” أن الموظفين في المركز يرفضون الرد بتاتا على التساؤل الذي يروج منذ الصباح اليوم بالحسيمة.

“كود” ربطت الاتصال بالمدير الجهوي لمركز الاستثمار، حيث سألته إن كان بالفعل قد تم توقيفه عن العمل لينفي الامر جملة وتفصيلا دون أن يضيف أي شيء حول الاشاعة التي يتم تداولها بالمدينة.

وكان المدير الحالي قد تسلم إدارة المركز بالنيابة بعدما عين الملك المدير السابق حميد مزيد عاملا على إقليم إفران.

موضوعات أخرى

23/04/2024 19:19

منتخب الهوند الجزائري ما جاش لدونور يلعب مع المغرب بسبب خريطة المملكة وخوفو من الكابرانات

23/04/2024 19:15

جنايات فاس حكمات على مخازنية بالحبس النافذ بسبب الارتشاء والمشاركة فتنظيم الهجرة السرية

23/04/2024 18:00

الإيمان القوي بعودة بودريقة! يجب على الرجاء البيضاوي ومقاطعة مرس السلطان والبرلمان أن يذهبوا إليه

23/04/2024 17:42

نسبة المشاركة فالانتخابات الجزئية بـ”دائرة فاس الجنوبية” وصلات غير لـ6.05 فالمية وها شحال اللي صوتوا حتى لـ5 ديال لعشية