الرئيسية > تبركيك > هيفاء وهبي تقاضي صحيفة مغربية
01/12/2015 10:13 تبركيك

هيفاء وهبي تقاضي صحيفة مغربية

هيفاء وهبي تقاضي صحيفة مغربية

 

 

كود:

 

أعلنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مقاضاتها لصحفية مغربية، تعقيبا على ما نشرته في صحيفة مغربية عن مهرجان “الداخلة” تدّعي أني رفضت حضوره لأنه لا يتناسب مع حجم نجوميتها.

 

وقالت هيفاء، في بيان صحفي من مكتبها الإعلامي، أوضح لها ولكل الإعلام المغربي والعربي أنه ليس لدي علم بالمهرجان أساساً حتى أرفض أو أوافق التكريم مع احترامي إلى كل القيمين عليه.

 

وأضافت “أما بالنسبة للدعوة التي تلقيتها للغناء في المغرب، وافقت دون تردد من منطلق حبي لهذه البلد وأهل المغرب، وبالتالي عدم شكي أن يكون المكان غير مناسب كما يصفونه، ونزولاً عند طلب جمهوري الحبيب أعتذر عن تلبية الدعوة طالما الجمهور المغربي وأهل الإعلام يعتبرونه غير مناسب لصورتي، ولا يطابق الإمكانات المادية المنطقية لحضور الحفل”.

 

وتابعت “أخيراً أترك المهمة لمكتب المحاماة الخاص في المغرب للرد القانوني عليها، لأني لا أريد تحويل الأمر شخصي بيني وبينها كما تفعل كما لو أنها تصفي حسابات خاصة”.

 

واختتمت بيانها قائلة: “في النهاية أحيي الجمهور المغربي وأعلم تماماً أن علاقتي به قوية ومتينة ولا يمكن أن يزعزعها بعض المدّعيين الذين يحاولون التأثير سلباً على علاقتي الوطيدة بالجمهور وزياراتي إلى هذا البلد الحبيب، وأعدكم بزيارة قريبة جدا”.

 

موضوعات أخرى

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:30

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة