الرئيسية > آش واقع > هذي هي التهم اللي وجهها الوكيل العام لعصابة انتحلات صفة رجال أمن
20/04/2015 15:58 آش واقع

هذي هي التهم اللي وجهها الوكيل العام لعصابة انتحلات صفة رجال أمن

هذي هي التهم اللي وجهها الوكيل العام لعصابة انتحلات صفة رجال أمن

 

عبد الواحد ماهر- كود


أحالت فرقة الجريمة المنظمة التابعة للمكتب المركزي للأبحاث القضائية بالمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني على أنظار الوكيل العام بالمحكمة الجنائية بسطات، صباح اليوم الإثنين ثلاثة متهمين جدد من أفراد العصابة الإجرامية المكونة من سبعة أفراد ظلت تقترف أعمال سلب ونهب وقتل باستعمال السلاح الناري والتعنيف والتعديب بالسلاح الأبيض من أجل سرقة السيارات والفيلات والمواشي وكذا انتحال صفات رجال الأمن.
والتمس الوكيل العام لدى استئنافية سطات، إجراء تحقيق مع المعنيين في إطار جناية تكوين عصابة إجرامية، السرقة بالسلاح، السرقة الموصوفة، التهديد، الاتجار في المخدرات، الاحتجاز والاختطاف، القتل والمشاركة في القتل، الترصد، في حق أربعة أشخاص، في انتظار صك الاتهام الذي سيوجه صباح اليوم الاثنين للمتهين الثلاثة المحالين عليه من قبل الفرقة.

 
والعصابة المفككة بسيدي علال البحراوي متخصصة في السرقة والسطو وجرائم القتل ، بينها جريمة قتل تاجر بنواحي مدينة أحد السوالم باستعمال بندقية صيد أثناء عملية السطو المسلح على دكانه، والسطو على إحدى الفيلات بضواحي اكادير حيث استولى أفراد العصابة على ما يناهز مبلغ 260.000 درهم وسيارة من نوع “كولف” زرقاء اللون بعد تعريض صاحبها البالغ من العمر حوالي 70 سنة للاحتجاز والتعذيب.
و حجزت لدى العصابة المفككة سيارتان مسروقتان ومبالغ مالية متحصلة من السرقة و سلاح ناري و مواد لتسميم كلاب الحراسة و مجموعة من الأدوات تستعمل في كسر الأبواب وصفائح معدنية أجنبية و وطنية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16