الرئيسية > الزين والحداكة > ها هي الوصفة الهندية اللي ترجعك أصغر 10 سنوات من عمرك الحقيقي
24/08/2016 00:53 الزين والحداكة

ها هي الوصفة الهندية اللي ترجعك أصغر 10 سنوات من عمرك الحقيقي

ها هي الوصفة الهندية اللي ترجعك أصغر 10 سنوات من عمرك الحقيقي

كـود : عمـر المزيـن//

الشيخوخة هي عملية طبيعية يمر بها كل إنسان، إلا أنها تمثل شبحا مرعبا لكل بنات حواء، فكل امرأة تتمنى أن تتمتع ببشرة شابة خالية من التجاعيد إلى الأبد.

وتؤكد خبيرة التجميل والعناية بالبشرة الهندية “أرميشا” أن الظهور المبكر لعلامات التقدم في العمر، وشحوب البشرة كلها أمور المرأة هي السبب فيها، من عدم اهتمامها بروتين العناية اليومي بالبشرة، إلى جانب الحرص على تناول طعام صحي متوازن يعتمد على الفواكه والخضراوات الطازجة.

وتشير “أرميشا” إلى أن هناك وسيلة طبيعية للتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة، والتمتع ببشرة أصغر بـ10 سنوات من العمر الحقيقي، والتي توضحها في السطور التالية. المكونات المطلوبة:

– 2 ملعقة طعام من عصير الطماطم – نصف ثمرة موز الموز غني بالكربوهيدرات والبوتاسيوم، وهي مواد تعمل على شد البشرة، والتقليل من التجاعيد. عصير الطماطم غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة، والتي تعزز إنتاج الكولاجين في الجلد وتحسين مرونة الجلد، وبالتالي يجعلك تبدين أصغر سنا بعشر سنوات.

طريقة الإعداد اخلطي عصير الطماطم والموز جيدا، حتى تتشكل لديكِ عجينة. افردي العجينة بالتساوي على وجهك، واتركيها 15 دقيقة. اشطفي وجهك جيدا بعد ذلك بالماء البارد.

يمكنك تكرار هذه الوصفة مرة في الأسبوع، حتى تلاحظي الفرق.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس