الرئيسية > آش واقع > ها علاش حتى حد ما كيحترم الوزير الفعفاع. هاجم الحكومة اللي فيها وهاجم بنكيران والبي جي دي وقدم الولاء للبام بطريقته
13/02/2016 13:55 آش واقع

ها علاش حتى حد ما كيحترم الوزير الفعفاع. هاجم الحكومة اللي فيها وهاجم بنكيران والبي جي دي وقدم الولاء للبام بطريقته

ها علاش حتى حد ما كيحترم الوزير الفعفاع. هاجم الحكومة اللي فيها وهاجم بنكيران والبي جي دي وقدم الولاء للبام بطريقته

imageكود عبد الواحد ماهر ////

هاجم صلاح الدين مزوار، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار المشارك في الحكومة حزب العدالة والتنمية الذي يقود الحكومة وقال مزوار،الذي كان يتحدث صباح اليوم السبت أمام أعضاء المجلس الوطني لحزب الحمامة بقصر المؤتمرات في الصخيرات إن الحكومة الحالية تعيش شهورها الأخيرة ونحن على عتبة التأسيس لأغلبية جديدة في إشارة مبطنة لتحالفه الاخير مع البام. دابا البام الجديد غادي يولي يعبدو الوزير الفعفاع

وأضاف قائلا : « انتهى منطق العام زين ،الشباب دون سنة الخامسة والثلاثين يعيشون حالة بطالة والقطاعات الاقتصادية والاجتماعية لم تعرف تقدما ملموسا ،والعالم القروي رهين بالمطر وسان المناطق القروية يعيشون أوضاع الهشاشة.

ويبدو أن مزوار عازم على فك تحالف حزبه مع حزب العدالة والتنمية في المقبل من الأيام، وقال إن المغاربة ليسوا بحاجة لمن يعلمهم الصلاة وكيفية الغناء والعيش في الحياة،في إشارة مبطنة لحزب العدالة والتنمية ذو المرجعية الإسلامية.

وهاجم مزوار رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران وحزب العدالة والتنمية الذي سبق له أن خاطب مناضلي الحمامة بلقب « الخونة » وقال مزوار : « ألم يدعونا سي ابن كيران للمشاركة في الحكومة بعد علاقة لم تكن مبنية على الود، وقد انتقلنا، بقدرة قادر، من أعداء إلى حلفاء ثم إلى خونة..هذا المنطق خطير على مجتمعنا وأخلاقنا السياسية،ونقول أنه على الجميع، في هذه الظرفية أن يتحلى بالحكمة وبنبذ ازدواجية الخطاب ».

وأوضح مزوار وهو يتحدق أمام أعضاء المجلس الوطني للحزب المنعقد تحت شعار « من المسلسل الديمقراطي إلى مغرب الجهات،التجمع في قلب البناء »،مهاجماحزب العدالة والتنمية وقال: « فوجئنا بخطاب دخيل و عنيف ولا أخلاقي، بلغ لدرجة التعرض للحياة الشخصية والخاصة للأفراد.. لأول مرة نسمع شي حاجة اسمها «الخيانة »،وهي كلمة قدحية استعملها المغاربة في الصراع من أجل الاستقلال ضد المستعمر ولنعت القلائل من المغاربة اللذين اختارو الاصطفاف مع المستعمر وضدا على رغبة الوطن والمواطنين، و اليوم يتم استعمال هذا الكلام باستخفاف، علما أن التجمع بقي وفيا للإئتلاف الحكومي. »

طبعا مزوار ما يقدرش يكول هاد الهدرة بلا شي وحي يوحي اليه

موضوعات أخرى

25/04/2024 11:10

لونكيط خدامة مع رئيس جماعة بنسليمان.. الفرقة الوطنية سمعات ليه جوج مرات ف 3 أيام وخدات وثائق من الجماعة

25/04/2024 10:30

ولد الغزواني علن ترشحو للإنتخابات الرئاسية فموريتانيا وباغي يواصل تكريس مبادئ حسن الجوار والاحترام المتبادل

25/04/2024 10:10

وزير الفلاحة الإسباني من مكناس: تداعيات التغيرات المناخية تؤثر على إنتاج الأغذية وعلى الصحة البشرية

25/04/2024 10:00

غير كيزيدو يسدو على ريوسهم: الجزائر انسحبت من كاس العرب فالمغرب بسبب خريطة المغربة