الرئيسية > الزين والحداكة > بالصور. ها بلدان الزين لي ربحوا ملكات جمال الكون بزاف دالمرات ولعرب مادايرينش فاللائحة
23/08/2016 03:04 الزين والحداكة

بالصور. ها بلدان الزين لي ربحوا ملكات جمال الكون بزاف دالمرات ولعرب مادايرينش فاللائحة

بالصور. ها بلدان الزين لي ربحوا ملكات جمال الكون بزاف دالمرات ولعرب مادايرينش فاللائحة

كود ///

 

الجمال هو أمر نسبي، فما يجده شخص ما جميلاً قد يعتبره آخر العكس تماماً، لكن هناك جمال يتفق عليه المعظم ويؤكده، حيث نشر موقع “Wonder list” قائمة بالبلاد التي يوجد بها أجمل نساء العالم، وهي كالتالي:

1- الولايات المتحدة الأمريكية:  تعد أمريكا أرض الجمال، مع حصولها على نحو 27 من التيجان في مسابقة ملكة الجمال وأكثر من 5 ألقاب لملكة جمال الكون، لذا يمكن حقًا اعتبار الولايات المتحدة الأمريكية المكان الذي يوجد فيه أجمل الفتيات في العالم، وتعد النسبة الغالبة من النساء في أمريكا من الشقراوات.

amer-jpg-1747431114598460.jpg

 2- فنزويلا: تأتي فنزويلا في المرتبة الثانية عندما يتعلق الأمر بأجمل الفتيات، وهناك في البلاد مدارس خاصة بمسابقة ملكة الجمال، حيث يلتحق بها اللاتي يرغبن في تحقيق نجاح كبير في مسابقات الجمال.

venz-jpg-4914044760418914.jpg

3- بورتوريكو: أمريكا اللاتينية هي ثالث الدول في قائمة أجمل الفتيات، وشوهد الجمال اللاتيني في كل مسابقات ملكات الجمال، وحتى في الأفلام في بورتوريكو، ويتفاجأ العديد بجذور ملكات الجمال والفنانين، وتتباهى المرأة في البلاد بثقتها وسحرها.

السويد: تنتشر النساء الجميلات في أوروبا بشكل كبير، لا سيما في السويد، ويتميز النساء في السويد بالابتسامة الساحرة وليونة البشرة.
البرازيل: تحتل البرازيل المرتبة الخامسة في البلدان التي بها أجمل نساء، وكانت إيدا ماريا فارجاس أول امرأة من البرازيل تفوز بلقب ملكة جمال الكون.

فنلندا: تأتي فنلندا في المرتبة السادسة عندما يتعلق الأمر بأجمل الفتيات، وتمتاز الفنلنديات بشعرهن الأشقر والبشرة المذهلة، واللياقة البدنية، والعيون الجميلة

الفلبين: حققت البلاد بالفعل مكاسب متتالية في مسابقة ملكة الجمال في السنوات الثلاثة الماضية، بما في ذلك ملكة الجمال الدولية، ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون، ومن المعروف أن الفلبينيات يمتزن بالبشرة البنية، والشخصية الممتعة.

8- أستراليا: جاءت أستراليا في المرتبة الثامنة، وكانت دائمًا جزءًا من النهائيات الخاصة بمسابقات الجمال، ويعد نساؤها من أكثر النساء جمالًا في العالم.

9- اليابان: واحدة من الدول الآسيوية التي تأتي في القائمة هي اليابان، وحصلت أكيكو كوجيما على اهتمام العالم في عام 1959 بعد فوزها بمسابقة ملكة جمال الكون لأول مرة.

ومن المعروف أن أجسام النساء اليابانيات ضئيلة، ويمتلكن شعرًا مذهلًا وبشرة ناصعة البياض وعيونًا معبرة.

japan-jpg-81674414987154080.jpg

10- الهند: المرأة الهندية بطبيعتها جميلة وغامضة، ولديها بشرة جميلة، وعيون مغرية ومعبرة، واحدة من ملكات الجمال الهندية الأكثر شهرة، سوشميتا سين، التي فازت بلقب ملكة جمال الكون في عام 1994، وكانت أول امرأة من البلاد تفوز باللقب.

india-jpg-43648841147018376.jpg

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري