الرئيسية > آش واقع > ها الهوية البصرية الجديدة للدار البيضاء: “حنا كازا” وها لاش كتصلح
24/10/2016 11:22 آش واقع

ها الهوية البصرية الجديدة للدار البيضاء: “حنا كازا” وها لاش كتصلح

ها الهوية البصرية الجديدة للدار البيضاء: “حنا كازا” وها لاش كتصلح

كود كازا عبد الواحد ماهر /////

فيما تخلف كل من خالد سفير، والي جهة كازا سطات ومصطفى بكوري رئيس مجلس الجهة عن حضور لقاء صحفي عقد صباح اليوم الاثنين،بأحد فنادق الدار البيضاء، عن إطلاق هوية بصرية جديدة لكازا، لتكون أول مدينة أفريقية يكون فيها علامة في مجال التسويق الترابي والمجالي.

وقال محمد الجواهري،المدير العام لشركة التنمية المحلية”كازا إيڤانت” إن هذا العمل تطلب 15 شهرا من التنسيق والعمل الجاد والتنسيق بين مختلف المتدخلين حرصا على أن تكون العلامة الجديدة في مستوى مدينة ميتروبولية بحجم البيضاء وتطلعات سكانها.

أما منصف بلخياط ،نائب رئيس مجلس جهة كازا سطات،فقد أعرب عن أمله في أن تساهم العلامة التجارية الجديدة التي سيتم اعتمادها في مجال التسويق الترابي والمجالي لجهة كازا سطات خصوصا وان البيضاء تعتبر منصة اقتصادية تربط بين أروبا وإفريقيا،معربا عن أمله في ان ينخرط لاعبو الكرة في فريقي الوداد والرجاء ووسائل النقل العمومي ووسائل الاعلام في التعريف بالعلامة الجديدة وجعلها تترسخ في أذهان الناس.

ويأتي إطلاق هذه العلامة في الوقت الذي تعيش فيه مدينة الدار البيضاء مشاكل جمة على مستوى النقل العمومي،النظافة،تعثر الأوراش الكبرى ومشاكل اخرى لها ارتباط وثيق بحياة المواطنين العادية مثل الصحة والتعليم.

موضوعات أخرى

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم