الرئيسية > آش واقع > ها الجديد في محاكمة الطبيب المزيف اللي كينصب باسم القوات المسلحة
20/07/2016 06:15 آش واقع

ها الجديد في محاكمة الطبيب المزيف اللي كينصب باسم القوات المسلحة

ها الجديد في محاكمة الطبيب المزيف اللي كينصب باسم القوات المسلحة

أجلت الغرفة الجنحية بالمحكمة الزجرية الابتدائية بالدارالبيضاء، أول جلسة لمحاكمة طبيب مزيف نصب باسم القوات المسلحة ومساعدة صيدلانية ومتهمين آخرين إلى 26 يوليوز الجاري.

وحسب مصادر “كود”، فقد تابع قاضي التحقيق المتهمين، من أجل “المشاركة في انتحال صفة عن طريق بدل عسكرية لشخص غير مؤهل لذلك، المشاركة في النصب والمشاركة في ترويج ادوية منتهية الصلاحية وتسلمها لشخص غير مؤهل وغير مرخص له من طرف وزارة الصحة، النصب وادعاء لقب متعلق بمهنة نظمها القانون والتزي بغير حق بزي نظامي وادعاء ميزة في وثائق ادارية وطوابع ادارية واستعماتلها وحيازة وترويج ادوية منتهية الصلاحية عن علم”.

وكانت عناصر المركز القضائي 2 مارس، أوقفت بعد مداهمة عيادة طبية، بإقامة الصباح سيدي مومن، “الطبيب العسكري” المشهور بالمنطقة والذي فتح العيادة في وجه العموم وعلق لوحة تشير إلى صفاته العسكرية والطبية. كما تم توقيف مساعدة صيدلانية تزاول بشركة للأدوية، ومحاسب بالشركة نفسها تورط في صنع فواتير مزورة يمد بها الطبيب العسكري المزور.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري