الرئيسية > آش واقع > هاشنو قالت البوليساريو على تقرير الأمين العام حول الصحرا
19/04/2017 06:35 آش واقع

هاشنو قالت البوليساريو على تقرير الأمين العام حول الصحرا

هاشنو قالت البوليساريو على تقرير الأمين العام حول الصحرا

الوالي الزاز -كود- العيون ////

وصف ممثل جبهة البوليساريو في الأمم المتحدة البخاري أحمد تقرير الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريس حول ملف الصحراء بالحذر.

وأوضح مسؤول جبهة البوليساريو في حوار أجراه مع وكالة أنبائها، أن الأمين العام للأمم المتحدة أظهر حذرا زائدا وحذرا مبالغا فيه، مضيفا أن البوليساريو لا تشاطره نفس الرؤية، بذريعة استثنائه لبعض الأمور التي لم يكشف عنها.

وأورد المتحدث أن الإستنتاج الذي تستشفه الجبهة من التقرير، هو أن وجهة نظر البوليساريو تم عكسها في إشارة للإشادة الأممية بالإنسحاب المغربي أحادي الجانب من منطقة الكركرات.

من جانب آخر أضاف أن جبهة البوليساريو وافقت بشكل رسمي على تعيين الرئيس الألماني السابق هورست كولر كمبعوث شخصي للأمين العام، مبرزا أن أجرأة جولة مفاوضات جديدة ستتم بعد تقديم المغرب لرده بخصوص المرشح، الذي ستناط له مهمة تحديد المكان والزمان.

موضوعات أخرى

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16