الرئيسية > كود سبور > نيمار يغادر البارصا
20/07/2017 11:19 كود سبور

نيمار يغادر البارصا

نيمار يغادر البارصا

 

كود سبور///

 

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح برشلونة، حسم مصيره مع الفريق الكتالوني، وأخبر زملاءه بقراره النهائي.

 

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، نقلا عن “جلوبوسبورت” البرازيلية، اليوم الخميس، إن نيمار حسم موقفه، وقرر اختيار الرحيل عن برشلونة، والموافقة على عرض باريس سان جيرمان.

 

وربطت تقارير صحفية خلال الأيام الأخيرة بين نيمار وباريس سان جيرمان الذي أشارت التقارير إلى أنه مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والمقدر بـ222 مليون أورو، لضمه هذا الصيف.

 

كما ربطت التقارير بين النجم البرازيلي ومانشستر يونايتد، لكنّ النادي الإنجليزي لن يتمكن من دفع قيمة الشرط الجزائي هذا الصيف بعدما أنفق أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لضم روميلو لوكاكو، وفيكتور ليندولف.

 

وأشارت التقارير إلى أن نيمار قد ينتظر حتى الصيف المقبل للانضمام إلى مسرح الأحلام.

 

يذكر أن نيمار انضم إلى برشلونة في 2013 قادما من سانتوس البرازيلي، وحقق 10 بطولات في 4 مواسم، كما جدد عقده مع البلوغرانا حتى 2021.

 

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري