الرئيسية > آش واقع > نهار الثلاثاء هو النهار لمكفس فالصيمانة. هكا قالت آخر دراسة!
04/08/2015 01:49 آش واقع

نهار الثلاثاء هو النهار لمكفس فالصيمانة. هكا قالت آخر دراسة!

نهار الثلاثاء هو النهار لمكفس فالصيمانة. هكا قالت آخر دراسة!

كود ==

اظهرت نتائج تجربة انجزها العلماء لمعرفة أسوأ الأيام، ان الثلاثاء هو الاسوأ بين ايام الاسبوع، حيث بينت نتائج استطلاعات الرأي استهدفت عشرين الف شخص ان أغلب المشتركين في الاستطلاع يشعرون بعدم الراحة في يوم الثلاثاء.

ويذكر ان نتائج دراسة أخرى اجراها علماء من استراليا بينت ان يوم الأربعاء هو اصعب ايام الأسبوع. لذلك قرروا تحديد اسوأ ايام الأسبوع، ولكن البريطانيين سبقوهم في تحديد هذا اليوم.

طلب الباحثون من المشتركين في الاستطلاع تسجيل عواطفهم وحالاتهم النفسية مرتين يوميا. بينت نتائج هذا الاستطلاع ان اغلب المشتركين يشعرون بحالة نفسية سيئة يوم الثلاثاء دائما، مقارنة بأيام الأسبوع الأخرى.

استنتج الخبراء من هذه الدراسة ان يوم الثلاثاء هو اسوأ ايام الأسبوع، لأن أغلب العاملين يبقون يوم الأثنين يشعرون بتأثير عطلة نهاية الأسبوع ، لذلك يكون مزاجهم جيدا وافضل من بقية الأيام. أما الثلاثاء فيعتبرونه أول أيام العمل، لذلك ينزعجون منه ويعتبرونه الأسوأ.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم

28/03/2024 23:00

الفيفا طالبو الصبليون يوضحو لهم تهم الفساد المالي الموجهة للرئيس السابق روبياليس وللمعتقلين فالقضية