منعش عقاري ل”گود”: مشروع سيدنا لدعم السكن فشل فكازا بسباب المنصوري. وزارة السكنى :لا ها الارقام والمنافسة حرة
عمـر المزيـن : كـود//
قدم أول بوتيك افتراضي مخصص لعرض أزياء مصممه ومنتجه بالكامل في مصر، والذي يهدف إلى دعم العديد من المواهب المحلية في عالم الأزياء عبر توفير منصة عبر الإنترنت تعرض أعمالهم ومنتجاتهم لشبكة جوميا الضخمة من المستخدمين.ستوفر المنصة الجديدة فرصة للمصممين المصريين لعرض أحدث مجموعاتهم لموسم ربيع/صيف 2016، والذي سيمنح هذه المواهب فرصة الوصول لعدد أكبر من السوق المستهدف.
يشكل البوتيك جسراً بين المصممين والعملاء، وسيمد المصممين الواعدين بخطط تسويقية تساعد علاماتهم التجارية على النمو والتوسع. وصرح هشام صفوت، “يمثل البوتيك روح النمو الضخمة لعالم تجارة الأزياء والموضة الإلكترونية في مصر، ونتطلع إلى الوصول إلى معدل النمو المطلوب وتحقيق المزيد من التطوير في البوتيك، اما عن احدث الطرازت فهى الطراز الغجرى للسيدات فهى مستوحاة من طراز ملابس النساء الغجريات الذي يتسم بالجرأة والأنوثة، حيث تتميز موديلات هذا العام بالنضارة وتعطي شعوراً بالراحة. أما بالنسبة لمجموعة الرجال، فإنها تعكس انطباعاً بالهدوء والاسترخاء.