الرئيسية > آش واقع > موحال يكون بنادم هذا.. اعتقال مكناسي احتجز واغتصب طالبة وصوّرها عارية والبوليس لقاو عندو بزّاف ديال الأشرطة الإباحية
19/07/2017 18:08 آش واقع

موحال يكون بنادم هذا.. اعتقال مكناسي احتجز واغتصب طالبة وصوّرها عارية والبوليس لقاو عندو بزّاف ديال الأشرطة الإباحية

موحال يكون بنادم هذا.. اعتقال مكناسي احتجز واغتصب طالبة وصوّرها عارية والبوليس لقاو عندو بزّاف ديال الأشرطة الإباحية

كـود : عمـر المزيـن//

أوقفت مصالح الشرطة القضائية بمكناس، الأسبوع الماضي، شخصا من مواليد 1967، مطلق وأب لطفل، من أجل الاشتباه في ارتكابه لجناية الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب تحت التهديد بالسلاح الأبيض وإنتاج مشاهد إباحية.

وحسب مصادر “كود”، فإنه المشتبه به تعرفت عليه طالبة كونه قام باغتصابها في خلاء بمحيط حي التقدم بمكناس، كما عثر بهاتفه النقال عند إيقافه على شرائط فيديو تتضمن مشاهد إباحية أظهرت الأبحاث أنها من إنتاجه، وأنها توثق لأفعال اغتصاب يشتبه أنها من ارتكابه.

المعني بالأمر بعد تعميق البحث معه ن طرف الشرطة القضائية، تضيف المصادر، اعترف بالمنسوب إليه بعد مواجهته بالفيديوهات المعاينة بهاتفه وبالأدوات المحجوزة لديه أثناء تفتيش منزله، مؤكدا أنه كان يجبر ضحاياه على التزام الصمت وعدم التقدم بشكايات في الموضوع، تحت التهديد بنشر الفيديوهات المصورة.

هذا، وبعد استكمال البحث الذي جرى مع الشخص المعني تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تم تقديمه أمام السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمكناس، الذي قرر إيداعه بسجن تولال بمكناس.

موضوعات أخرى

20/04/2024 08:30

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة