الرئيسية > آش واقع > من بعد ما حاولت البوليساريو تلعب عليها. ولاية العيون تستجيب لرسالة طفل معطى الله. ديرو لنا تيران وما كاين لا لابديل لا والو
05/06/2017 07:00 آش واقع

من بعد ما حاولت البوليساريو تلعب عليها. ولاية العيون تستجيب لرسالة طفل معطى الله. ديرو لنا تيران وما كاين لا لابديل لا والو

من بعد ما حاولت البوليساريو تلعب عليها. ولاية العيون تستجيب لرسالة طفل معطى الله. ديرو لنا تيران وما كاين لا لابديل لا والو

الوالي الزاز -كود- كلميم ////

بعد الرسائل المتعددة التي وجهها أحد أطفال حي معطى الله في العيون، وفيديوهاته الشهيرة التي لاقت تفاعلا كبيرا من لدن رواد مواقع التواصل الإجتماعي، علمت “كود” من مصدر مطلع أن ولاية جهة العيون الساقية الحمراء وجهت اليوم الأحد دعوة للطفل، إذ التقى والي جهة العيون الساقية الحمراء يحظيه بوشعاب الذي استقبله بمكتبه بمقر الولاية.

ووفق مصدر “كود” فقد تفهم والي الجهة مطلب الطفل الذي ناب عن أطفال حي معطى الله في الحديث عن تهميش الحي وإقصائه من مبادرات إنشاء ملاعب القرب، مؤكدا له أن الجهات المعنية باشرت تحركاتها في هذا الصدد، من خلال فتح ملعب للقرب في حي مولاي رشيد غير بعيد عن محل سكنى الأطفال “المسمى الرسمي لمعطى الله هو حي مولاي رشيد”.

وأوضح مصدر “كود” أن ولاية جهة العيون، تولت أيضا مهمة منح مستلزمات رياضية لأطفال معطى الله على غرار البدل الرياضية والأقمصة والكرات وغيرها.

ويذكر أن الطفل المذكور والذي لا يتجاوز عمره 14 سنة وجه نداءات عدة آخرها ندائه الشهير ” ديرو لنا تيران وما كاين لا لابديل لا والو” في إشارة لخلق متنفسات رياضية للأطفال بدل انشغالهم باعتناق فكر سياسي موالي لجبهة البوليساريو.

ويشار أن وسائل إعلام محسوبة على جبهة البوليساريو، قد حاولت الركوب على الحدث ومطالب أطفال الحي دون جدوى، عبر تغطية الحدث كونه ذو مطالب سياسية.

موضوعات أخرى

23/04/2024 05:00

ولاو كيبانو بحال الزومبي.. موضة جديدة بدات كتنتاشر فميريكان والأطباء كيحذرو الناس منها

23/04/2024 02:00

عرض في Britain’s Got Talent كان غادي يتحول لكارثة.. متسابق كان غادي يموت محروق وسط الصندوق (صورة)

23/04/2024 01:00

هاد هو لعب الدراري.. طفل صغير فعمرو 8 سنين تيرا فوجهو بفردي وحالتو الصحية صعيبة