الرئيسية > كود سبور > منخرطون في الرجاء بغاو يقلبو الباطو بحسبان على ظهر رئيس الجامعة الساعة لقجع طلع مريگل وهاباش جاوبهم
02/08/2017 07:00 كود سبور

منخرطون في الرجاء بغاو يقلبو الباطو بحسبان على ظهر رئيس الجامعة الساعة لقجع طلع مريگل وهاباش جاوبهم

منخرطون في الرجاء بغاو يقلبو الباطو بحسبان على ظهر رئيس الجامعة الساعة لقجع طلع مريگل وهاباش جاوبهم

عبد الواحد ماهر- كود

 

في محاولة منهم للإطاحة بسعيد حسبان من منصب الرئاسة ،لجأ منخرطون من فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم إلى خدمات فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم،لكن  خاب مسعاهم .

وحسب مصادرنا، فآن منخرطين راجاويين يتقدمهم محمد صغرور وجواد الأمين، عقدوا مساء الثلاثاء اجتماعا مع فوزي لقجع التمسوا فيه تدخل الأخير لدعمهم من أجل الإطاحة بحسبان الذي أوصل الفريق إلى الباب المسدود .

لكن رئيس الجامعة، يوضح مصدر حضر اللقاء لـ«گود» أخبر المنخرطين بأنه لا يمكن بأي حال من الأحوال التدخل في الشؤون الداخلية لفريق النسور الخضر وإن كان الرجاءالبيضاوي ملك للمغاربة، مضيفا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، سبق لها أن تدخلت خلال الموسم الكروي المنصرم، غيرما مرة، من أجل حل المشاكل وتدليل الصعاب التي مرّ بها فريق الرحاء، سواء فينا يتعلق بصرف أجور اللاعبين أو غيرها من المشاكل ذات الطابع التقني،لكن لا يمكنه بأي حال من الأحوال أن يتدخل في الشؤون الداخلية للرجاء.

وأوضح المصدر ذاته، أن لقجع أقنع منخرطي الرجاء بضرورة عقد لقاء مصالحة بين جميع مكونات الفريق، بمن فيهم الرئيس الحالي حسبان ، على أن يتكفل «حكماء» الرجاء بعقد هذا اللقاء للبحث عن حل مستعجل للأزمة التي يتخبط فيها الفريق، بدون إقصاء لأي طرف من الأجنحة المتصارعة .

وكان  المنخرطون الرجاويون الغاضبون يعولون على لقجع من أجل دعمهم لعقد جمع عام استشنائي في الرابع من غشت الجاري للإطاحة بحسبان، لكن لقجع طلع مريگل عليهم ليعودا لكازا بخفي حنين.

موضوعات أخرى

20/04/2024 10:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:20

المساواة والرفع من نسبة تمثيلية لمرا جمعات قاضيات مغربيات بوزيرة العدل المكسيكية

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:00

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة