الرئيسية > كود سبور > مفاجأة.. الأهلي ينفي خضوع إيفونا لفحص طبي جديد
31/07/2015 14:18 كود سبور

مفاجأة.. الأهلي ينفي خضوع إيفونا لفحص طبي جديد

مفاجأة.. الأهلي ينفي خضوع إيفونا لفحص طبي جديد

 

 

كود سبور:

 

فجر مصدر مسئول بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن الغابونى ماليك إيفونا لم يخضع لأي فحوصات طبية جديدة، بعد العودة من الغابون، يوم الأربعاء الماضي، للانتظام في التدريبات الجماعية مع الفريق الأحمر.

 

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ”يوروسبورت عربية”، إن إيفونا لم يخضع لأي فحص طبي، رغم تصريحات الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول، بأنه سيقوم بعمل كشف طبي جديد علي إيفونا وسحب عينات دم منه للاطمئنان عليه بعد شائعات إصابته بفيروس “ب”.

 

وشدد المصدر على أن اللاعب لم يخضع لأي فحص طبي حتى الآن، مؤكدا أن علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة يؤكد أن اللاعب سليم تماما ولا يعاني من أي أمراض، وسيتم قيده في القائمة الإفريقية خلال ساعات.

 

وكان الأهلي قد تعاقد مع ماليك إيفونا قادما من الوداد في صفقة قياسية بلغت 2.4 مليون دولار للنادي فقط، بينما يتكتم مسئولو القلعة الحمراء علي المبالغ المالية التي يحصل عليها اللاعب.

 

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري